الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في خطاب رسمي.. الزمالك يهدد طارق حامد بالشطب “افتح تليفونك” (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 26/نوفمبر/2019 - 08:56 م

هدد مسؤولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، طارق حامد لاعب الفريق، بالشطب في حالة تخلفه عن السفر مع بعثة الفريق الأبيض إلى الكونغو في الثالثة فجر الأربعاء.

وعلم “القاهرة 24” أن الزمالك أرسل خطابًا رسميًا لطارق حامد إلى منزله يخطره بأنه، رفض خوض مباراة إنبي بالجولة السادسة من الدوري الممتاز، مما تسبب في هزيمة الفريق بهدفين مقابل هدف.

وتابع الخطاب، أن اللاعب أغلق هاتفه ولا يرد على الاتصالات مستخدمًا خاصية بأن يعطي الطالب مغلقًا إلا أنه يظهر رقم الطالب لديه.

وقال مسؤولو الزمالك، إنه في حال تخلف اللاعب على السفر مع البعثة سيتم إبلاغ اتحاد الكرة بشطبه بسبب تمرده على النادي واستخدامه لسياسة “لوي الدراع”.

وشدد خطاب النادي على “حامد”، ضرورة توجهه إلى مطار القاهرة مساء اليوم، للالتحاق ببعثة الفريق استعدادًا لخوض مباراة مازيمبي يوم 30 نوفمبر الجاري بالجولة الأولى لمجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الزمالك في خطابه، أنه يرفض محاولات اللاعب ووكيله أحمد يحيى لزيادة عقده إلى 20 مليون جنيه، وهو ما يرفضه مجلس الإدارة لعدم إثارة الفتنة في صفوف الفريق بين اللاعبين، كما أن النادي وضع 2 مليون جنيه في حساب طارق حامد منذ 4 أيام.

توابع الهزيمة أمام إنبي.. مرتضى منصور ينفجر في وجه المتمردين ويهاجم طارق حامد وعبد الله جمعة

تابع مواقعنا