السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة ابتزاز شيرين سيف النصر بصور الوزن الزائد والعباءة على “السوشيال ميديا” (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 26/نوفمبر/2019 - 04:57 ص

مرتدية عباءة بلون أحمر قاتم مزينة بخيوط ذهبية، وتضع نظارة طبية وتزم شعرها للخلف، مع اكتسابها لوزن زائد بشكل لافت، المدهش من كل ذلك هي أنها الفنانة الجميلة شيرين سيف النصر، مسببة حالة من الصدمة انتابت الجمهور بعد تداول صورها في أحدث ظهور لها بعد غياب، أثناء حضورها محاكمة صديقتها التي سرقت مجوهراتها.   بعدما غابت عن الساحة الفنية مايقرب الـ 22 عاماً عادت مرة آخرى الفنانة شيرين سيف النصر على سطح الجدل، بعد قرارها الاعتزال فجأة عام 1996 وذلك عندما تزوجت للمرة الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة إم بي سي، ثم اختفت لفترة طويلة ثم عادت بعد سنوات وهي مطلقة.

الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر
الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر
  في الصور المتداولة للفنانة أطلت شيرين سيف النصر في الصور رجل كان يساعدها على الحركة ويمسك بيدها، وعندما لاحظت وجود كاميرا نظرت إليها وواصلت سيرها، وهو الظهور الأول بعد تعرضها لسرقة مجوهراتها من شقتها، لتكشف التحريات عن تفاصيل صادمة تخص السارق وهي أنها صديقتها المقربة.   خلال مداخلة هاتفية سابقة لبرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “أم بي سي مصر“، أكدت “سيف النصر” أن المجوهرات التى تم سرقتها من منزلها تقدر بمبلغ 5 ملايين جنيه،مشيرة إلى أنها أبلغت الشرطة، فور علمها بالسرقة، وتم اصطحاب صديقتها وبعد التحرى تبين أنها من قامت بسرقة المجوهرات، وأن الجواهرجي الخاص بصديقتها باع له غويشة بـ70 ألف جنيه، وقامت بتزوير 4 عقود، واتفقت مع الجواهرجى بتقليد 4 سلاسل.
الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر
الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر
  “القاهرة 24” توصل من مصادر خاصة إلى قصة الصور المتداولة، للإجابة على السؤال الأهم، ما الغرض من نشر تلك الصور؟، ومن ورائها؟، وكانت المفاجأة في أن الصور كانت من تصوير أخت صديقة الفنانة المتهمة بالسرقة “إحسان.م” في محاولة منها لتقليب الرأي العام وكسر أنوثتها وصورتها العاطفية في مخيلة جمهورها.   تبين لنا أيضاً أنها محاولة ابتزاز، وأن توقيت نشر الصور جاء بعد قرار محكمة جنح جنوب الجيزة بمعاقبة المتهمة عامين مع الشغل، ما أثار حفيظة أخت المتهمة وقامت خلال فورة حماس بنشر الصوربعد تلصصها سرًا خلال حضور الفنانة لجلسات المحكمة.

قصة ابتزاز شيرين سيف النصر بصور الوزن الزائد والعباءة على "السوشيال ميديا"
قصة ابتزاز شيرين سيف النصر بصور الوزن الزائد والعباءة على “السوشيال ميديا”
  المصدر ذاته أكد أن الفنانة المعتزلة تمر بحالة ضيق شديد، ألتزمت على إثره منزلها، كمان انها تنوي السفر للولايات المتحدة لإجراء عملية طبية.     وقدمت الفنانة شيرين سيف النصر عدد من الأعمال الفنية فمن مسلسلاتها المال والبنون، غاضبون وغاضبات، اللص الذي أحبه، من الذي لا يحب فاطمة، على باب الوزير، ومن أفلامها النوم في العسل، سواق الهانم، وآخرهم فيلم أمير الظلام الذي كان من بطولة الزعيم عادل إمام.  

محكمة الجنح تقضى بالحبس عامين للمتهمة بسرقة شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر صديقتي من قامت بالسرقة.. والمجوهرات تقدر بـ 5 مليون جنيه

3 زيجات في حياة شيرين سيف النصر من بينهم مدحت صالح (صور)

 
تابع مواقعنا