الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور مهاجمًا الصباحي: “هي دي الأشكال اللي عمرو الجنايني جابها” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 26/نوفمبر/2019 - 02:43 م

أشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال مؤتمره الصحفي المنعقد حاليا في مقر القلعة البيضاء، لقرار خوض مواجهة السوبر الإفريقي، وكشفَ سبب خسارة الفريق أمس أمام إنبي.

وقال مرتضي، إن السبب في الخسارة هو محمد الصباحي حكم اللقاء الذي رفض احتساب خطأ على إنبي الذي جاء منه الهدف الثاني، مضيفاً: “هي دي الأشكال اللي عمرو الجنايني جابها هو وعصام الغندور”.

وقرر مرتضي منصور في وقت سابق عدم لعب مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي في قطر، قائلاً: “القرار مش هنلعب في قطر”.

وأضاف رئيس الزمالك : “بعد التصويت الذي أجراه مجلس إدارة الزمالك جاء القرار بعدم اللعب في قطر، وحسب لائحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإقامة السوبر في أرض محايدة، قطر بلد معادية لمصر مثلها مثل تل أبيب”.

وواصل: “هناك مقاطعة من جانب مصر تجاه قطر، لا يوجد أي طيران مباشر إلى هناك، بالإضافة إلى عدم وجود سفير، فلماذا يلعب الزمالك مع دولة معادية؟”.

وأتم: “بأكد مرة أخري لن نخوض السوبر في قطر وسيتم تقديم ملف كامل إلى المحكمة الرياضية، كما سأقوم بتقدم ملف السوبر لأجهزة الدولة ولو طلبوا منا اللعب سنلعب، لكن رأي مجلس إدارة النادي أننا لن نلعب”.

مرتضى منصور يكشف مخطط قطر ضده.. ويؤكد: هناك من يسعى لإفساد علاقتي بـ”تركي آل الشيخ”

وفي ذات السياق، أكد رئيس الزمالك إن هناك من يحاول الوقيعة بينه وبين المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني.

تابع مواقعنا