الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يورجن كلوب يعلن جاهزية محمد صلاح لمواجهة نابولي في دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 26/نوفمبر/2019 - 04:06 م

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، جاهزية النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة فريق نابولي الإيطالي في الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أوروبا مساء غداً الأربعاء على ملعب أنفيلد.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي:”لقد بدا بحالة جيدة جداً قبل يوم امس، لم يتدرب بشكل كثير يوم الأمس، لذا سنرى اليوم خلال التدريبات لكني لست قلقاً حيال جاهزيته”.

وأضاف كلوب، بخصوص عودة قلب الدفاع جويل ماتيب، قال:”إنّ اللاعب سيخضع لصورة اشعة هذا الأسبوع ومن بعدها تقييم حالته مرة جديدة”.

وواصل المدير الفني لنادي ليفربول:”هذا الأسبوع قمنا بنوع من الفحص لإعادة التقييم حيث يمكنك إلقاء نظرة على كيفية تحسّنه، ولكن لا يوجد شيء يمكنك فعله كثيرًا عليك الانتظار حتى يقوم الجسد بهذه المهمة إلى حد كبير. وسنرى ذلك وسنعرف المزيد، ويبدو جيدًا لكنه غير قادر على اللعب في الوقت الحالي”.

جاهزية محمد صلاح لمباراة نابولي

يذكر أن محمد صلاح تواجد على مقاعد البدلاء خلال مواجهة كريستال بالاس السبت الماضي فى الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفض يورجن كلوب الدفع بمحمد صلاح في التشكيل الأساسي لعدم جاهزيته بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة مانشستر سيتي.

ونجح الريدز فى تحصيل الـ3 نقاط ومواصلة تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بالفوز على كريستال بالاس.

ويخوض ليفربول مساء غداً الأربعاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، مواجهته الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا حيث يواجه نابولي الإيطالي.

ويتصدر ليفربول ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن نابولي صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

وفاز نابولي فى المواجهة الأول إلتي جمعتهم في إيطاليا بهدف نظيف، ويسعي ليفربول للثأر من أبناء كارلو أنشيلوتي على ملعب أنفيلد مساء غداً.

يذكر إن ليفربول يحتاج نقطة واحدة للتأهل لدور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، وسيقاتل النادي الإنجليزي من أجل مواصلة تصدر المجموعة والحفاظ على المركز الأول لضمان منافسه سهله نسبياً في القرعة القادمة.

تابع مواقعنا