الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

‏الأهلي يستغني عن مؤمن زكريا ويرفض تحمل تكاليف علاجه (فيديو)

الثلاثاء 26/نوفمبر/2019 - 11:59 م

أعلن الإعلامي هاني حتحوت أن مسؤولي النادي الأهلي أرسلوا الاستغناء الخاص باللاعب مؤمن زكريا لاعب الفريق إلى منزله منذ أيام.

كما أعلن حتحوت خلال برنامجه “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”: أن الأهلي أبلغ مؤمن زكريا بعدم تحمل النادي لأي مصاريف بشأن علاجه.

يذكر أن الأهلي أعلن تحمل تكاليف علاج مؤمن زكريا، وتوجه اللاعب إلى ألمانيا لإجراء الفحوصات والعرض على الطبيب الألماني لتشخيص حالته.

قبل أن يتكفل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي ألميريا الإسباني، بعلاج مؤمن زكريا على حسابه الشخصي في أمريكا.

كان مصطفى يونس نجم الأهلي السابق، قد شن يونس هجومًا عنيفًا على إدارة الأهلي مؤكدًا تأخر  المجلس الأحمر في التحرك لعلاج لاعب الفريق المصاب مؤمن زكريا لفترة طويلة، بعدما خرج في الإعلام وأعلن إصابته، وتعاطفت معه الجماهير بشكل كبير.

وقال “يونس”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج “اللعيب” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “إن اهتمام إدارة الأهلي بحالة مؤمن زكريا وإصابته وأنه يطمئن على اللاعب بشكل يومي “فيلم هندي”.

واستكمل يونس حديثه موجهًا اللوم لمجلس إدارة الأهلي : “أنتم كنتم فين من قبل ما يطلع ويعلن إصابته، كنتم فين لما رجع وانتو عارفين الإصابة، ليه مسفرتوش من نفسك من البداية”.

تركي آل الشيخ يستضيف مؤمن زكريا وأسرة حمصة قبل سفرهما للعلاج بأمريكا (فيديو)

تابع مواقعنا