• بحث عن
  • 3 أندية أوروبية تتنافس على ضم مصطفى محمد.. والزمالك يؤجل احترافه بعد أوليمبياد طوكيو

    محمد مصلوح - ياسمين حسين

    كانت أن بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، التي توج بها منتخب مصر الأوليمبي، سببًا في تألق العديد من اللاعبين وظهور نجوميتهم، ومن أبرز هؤلاء النجوم مصطفى محمد، مهاجم الزمالك.

    وبعد أن قدم مصطفى محمد أداء رائعا مع المنتخب الأوليمبي، وأعاد اكتشاف نفسه من جديد، بعدما عانى طوال المواسم الماضية وعدم حصوله على فرصته مع الزمالك، وخروجه للإعارة أكثر من مرة، لكن يبدو أن بطولة إفريقيا كان لها مفعول السحر على اللاعب، حيث حقق لقب هداف البطولة بأربعة أهداف.

    وعلم “القاهرة 24” أن هناك 3 عروض أوروبية من الدوري الإنجليزي والإيطالي والهولندي، انهالت على اللاعب بعد تألقه في كأس الأمم الإفريقية، حيث كان أحد الأندية الهولندية قد تابع اللاعب من خلال  أحد كشافيه أثناء مشاركته مع منتخب مصر الأوليمبي، ودخل النادي الهولندي في مفاوضات شفهية مع وكيل اللاعب للوصول إلى اتفاق لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    كما تابع اللاعب رئيس أحد الأندية الإنجليزية عندما حضر إلى مصر لمشاهدته في مباريات البطولة الإفريقية.

    وسبق وصرح أمير مرتضي منصور، المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الزمالك، أن مصطفي محمد باق مع الزمالك ولن يرحل عن صفوف الفريق، ولكن تراجع موقف إدارة القلعة البيضاء من رحيل اللاعب بأن يؤجل احترافه إلى الانتهاء من أوليمبياد طوكيو 2020  في الموسم المقبل.

    الزمالك يضع ”تسعيرة” الاستغناء عن مصطفى محمد

    وقدم مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء مميز رفقة منتخب مصر الأوليمبي خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، التي توج الفراعنة بلقبها على حساب كوت ديفوار.
    واستطاع مصطفي محمد لفت الأنظار إليه خلال البطولة الذي جعله هدفًا لأحد أندية الدوري البلجيكي، بعدما كلفت إحدى شركات التسويق بالتفاوض مع إدارة الزمالك للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    ورفض مسئولو الزمالك العرض المقدم من النادي البلجيكي لضم اللاعب بسبب الاختلاف على المقابل المادي ليقطع الطريق على رحيل مصطفي محمد خلال انتقالات يناير المقبل.

    ووضعت إدارة الزمالك ”تسعيرة” للموافقة على رحيل مصطفي محمد، هو وجود عرض لا يقل عن 5 مليون دولار وذلك كشرط أساسي للاستغناء عن اللاعب.
    وجاء المقابل المادي الكبير الذي وضعه الزمالك للموافقة على رحيل مصطفى محمد في ظل سعي إدارة القلعة البيضاء لتحقيق أكبر استفادة مادية ممكنة من اللاعب.
    وتوج مهاجم الفريق الأبيض بلقب هداف بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة بعدما سجل 4 أهداف خلال 5 مواجهات خاضها مع المنتخب الأوليمبي.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق