• بحث عن
  • اجتماع مغلق بين قيادات ماسبيرو من أجل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

    إسلام دوام

    اجتمع كل من أسامة البهنسي رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة وسيد فؤاد رئيس قناة نايل سينما من قيادات ماسبيرو مع فريق عمل نقل حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، المقرر إقامته يوم الجمعه المقبله في تمام الساعة السادسة مساء، من أجل إنهاء كافة الاستعدادات الخاصة لخروج الحفل على أفضل وجه مثلما حدث في حفل الافتتاح والذي خرج بمستوي جيد بشادة لجميع من النجوم الذين حرصوا على حضور حفل الافتتاح.

    وأوصى أسامه بهنسى بضرورة إظهار الجانب العالمي للمهرجان الكبير، وأفاد سيد فؤاد رئيس قناة نايل سينما أن فريق العمل يتكون من المخرج ثروت مصطفي والإعداد سيد شعبان ومحمود عبود ورانيا حمدان ومنسق عام كل من سماح مصطفي وتقديم شريف نور الدين ونانسي ابراهيم.

    ويعرض مهرجان القاهرة السينمائي، خلال دورته الـ41، 153 فيلمًا من 63 دولة، من بينها 35 في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

    وشهد حفل افتتاح الدورة 41 الأربعاء الماضي، عرض “الأيرلندي” للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وتكريم المخرج البريطاني تيري جيليام، بالجائزة التقديرية التي تحمل اسم فاتن حمامة، وتكريم المخرج المصري الكبير بنفس الجائزة، بينما حصلت منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز، ومن المقرر إقامة حفل الختام الجمعة المقبلة الموافق 29 فبراير بحضور كوكبة كبيرة من النجوم الفن.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق