• بحث عن
  • السيسي يشدد على التفاعل مع المواطنين وإيجاد الحلول المبتكرة أثناء لقائه المحافظين الجدد

    قال بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتمع اليوم مع المحافظين الجدد ونوابهم.

    وشدد الرئيس على انتظار مصر الكثير من التفاني والعمل الجماعي، لمواصلة التنمية والبناء، وكلف الرئيس المحافظين ونوابهم بعدد من التكليفات أبرزها ببذل أقصى الجهد لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم، واستغلال الميزات النسبية في كل محافظة وتعظيم مواردها الذاتية.

    كما أكد المتابعة الميدانية والتفاعل المباشر مع المواطنين، للتعرف عن قرب على مشاكلهم، وإيجاد حلول مبتكرة وغير تقليدية، مشددًا على ضرورة التحلي بالضمير الوطني اليقظ ومكافحة الفساد والإهمال.

    المحافظون الجدد ونوابهم يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي (فيديو)

    يذكر أن أدى عدد من المحافظين الجدد ونوابهم، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء، بعد توليه مهام محافظاتهم.

    وكان الدكتور طارق راشد رحمي، محافظ الغربية الجديد، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء، خلفا للواء مهندس هشام سعيد المحافظ السابق .

    يشغل الدكتور طارق راشد رحمي منصب رئيس جامعة قناة السويس حيث أنه حاصل على الدكتوراه في فلسفة العلوم “علم الحيوان وعلم الأنسجة الخلية” من جامعة كلورادوا الأمريكية.

    تخرج رحمي من أول دفعة لكلية العلوم جامعة قناة السويس عام ١٩٨١، وعين معيدًا بها ثم مدرسًا مساعدًا ومدرسًا بقسم علوم الحيوان وأستاذًا ورئيسَا للقسم ومديرًا لمركز تطوير التعليم الجامعي ووحدة إدارة المشروعات، ومشرفًا على معهد الاستزراع السمكي وتكنولوجيا الأسماك، ثم نائبًا لرئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ثم شغل منصب رئيس الجامعة منذ شهر مارس للعام الحالي.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق