• بحث عن
  • “تنسيقية شباب الأحزاب” تحتفل باختيار مجموعة من أعضائها نوابًا للمحافظين ضمن الحركة (صورة)

    تحتفل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بحيازتها على ثقة القيادة السياسية، واختيار مجموعة من أعضائها لأداء اليمين اليوم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، نوابًا للمحافظين لعدد من المحافظات.

    وقالت في بيان، تفتخر تنسيقية شباب الأحـزاب والسياسيين بحيازتها على ثقة القيادة السياسية، واختيار مجموعة من أعضائها لأداء اليمين اليوم أمام السيد رئيس الجمهورية؛ نوابا لمحافظي المنوفية والجيزة وبني سويف وقنا والدقهلية.

    تنسيقية شباب الأحـزاب 

    وتعول التنسيقية على هذه الخطوة الجديدة في توسيع قاعدة المشاركة الشبابية والسياسية في بناء الدولة، والتي تؤكد مزيدا من الحرص الجاد والمستمر على إتاحة الفرصة أمام الشباب واستثمار قدراتهم.

    وتقدمت الصفحة الرسمية لتنسيقية الأحزاب على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، التهنئة لكل من إبراهيم الشهابي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على تعيينه نائبا لمحافظ الجيزة، و محمد موسى عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على تعيينه نائبا لمحافظ المنوفية، بلال حبش عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على تعيينه نائبا لمحافظ بني سويف، وحازم عمر عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ،على تعيينه نائبا لمحافظ قنا، و هيثم الشيخ – عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على تعيينه نائبا لمحافظ الدقهلية.

    تعرف عى  أسماء حركة المحافظين الجدد

    ومن الأسماء التي تأكد اختيارها ضمن الحركة  الدكتور أحمد عبد المعطي الذي سيحلف اليمين صباحا نائبا لمحافظ الشرقية.

    والدكتور حازم عمر نائبا لمحافظ سوهاج وتقرر تعيين كل من أسامة القاضي نائبًا لمحافظة  المنيا، وطارق الفقي محافظًا لسوهاج، ومحمد طاهر الشريف محافظًا للإسكندرية، وأشرف عبد الله محافظًا لأسوان.

    خالد شعيب محافظًا لمطروح، وشريف بشارة محافظًا للإسماعيلية، وطارق راشد رحمي محافظًا للغربية، ومحمد هاني محافظًا لبني سويف، وجاكلين عازر نائبة لمحافظ الإسكندرية، وابراهيم ناجى الشهابي نائبًا لمحافظ الجيزة.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق