• بحث عن
  • رئيس الوزراء: لأول مرة يُعين 10 من شباب الأحزاب فى مناصب تنفيذية

    قال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، إنه لأول مرة يتم تعيين 10 من شباب الأحزاب فى المناصب التنفيذية.

    وأضاف رئيس الوزراء، أنه سيكون هناك متابعة دورية من قبل مجلس الوزراء للنواب وتقييم عملهم.

    تنسيقية الأحزاب: لأول مرة يتم اختيار شباب من صفوف المعارضة نوابًا للمحافظين

    وعلقت الدكتورة شيماء عبد الإله، المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على اختيار 5 من أعضاء التنسيقية كنواب للمحافظين في حركة التغييرات التي تمت صباح اليوم.

    وقالت شيماء عبد الإله في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن تلك الحركة تُعتبر الأكبر في تعيين نواب للمحافظين، مشيرةً إلى أنه لأول مرة يتم اختيار شباب سياسيين في تلك المناصب، من بينهم من ينتمون لصفوف المعارضة المصرية.

    وألمحت المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن تلك الخطوة تُعد فتح مجال لدمج الشباب في الجهاز التنفيذي للدولة، من خلال تقلد مناصب تنفيذية عليا، مبينةً أن شباب التنسيقية كانوا فعالين وقدموا مقترحات للحكومة في العديد من الملفات.

    واعتبرت شيماء عبد الإله، اختيار 5 من أعضاء التنسيقية، نجاح للفكرة الفريدة من نوعها، والتي سعت لإخراج شباب قادر على القيادة، باختلاف توجهاتهم وانتماءاتهم.

    وشددت، على دعم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، للـ 5 نواب للمحافظين الجدد، مبينةً أن اختيارهم لتلك المناصب كان حلمًا تم تحقيقه، لافتةً إلى أن القيادة السياسية تسعى لضخ دماء جديدة في الحياة السياسية المصرية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق