• بحث عن
  • رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية يكشف تفاصيل مشروع الهوية البصرية للأقصر

    أكد الدكتور أشرف منصور، رئيس مجلس أمناء الجامعة الالمانية في القاهرة، أن الجامعة لديها مشروعات وطموحات كبيرة لمحافظة الأقصر، منذ فترة تولي اللواء طارق سعد الدين زمام المحافظة، وتم تدشين بروتوكول تعاون ودعم من الجامعة الألمانية من حل مشكلات ومحاضرات وغيرها للمحافظة.

    وأضاف منصور، خلال لقاءه مع محافظ الأقصر، اليوم، على هامش الاحتفال بتنفيذ 80% من مشروع الهوية البصرية لمحافظة الأقصر، وكذلك تكريم متدربين القيادات العليا والشبابية، بحضور عدد من قيادات المحافظات التى شملها التدريب والإعلاميين، أن الحلم أصبح حقيقة، فمشروع الهوية كان حلم ففكرة فتنفيذ فواقع موجود على ارض الواقع.

    وهنئ منصور، محافظ الأقصر المستشار مصطفي ألهم، بتجديد ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي فيه، معربا عن فخره وسعادته بالعاملين في ديوان المحافظة، لافتا أن ما تم من تعاون بين الجامعة الألمانية ومؤسسات الدولة المختلفة لتنفيذ هذا المشروع، لم يكن لها مثيل في مصر والعالم، حيث يضم المكتب الاستشاري حوالي 3000 شخص يعملون على هذا المشروع، كما تتكاتف أجهزة الدولة صوب هذا المشروع لدعمه وتنفيذه.

    ولفت منصور، إلى أن التعامل مع فئة عمرية وهم الشباب يتعجلون النتائج يعد أمر شاق، ولكنه في الجامعة الألمانية الأمر مختلف، حيث آمن الشباب بالحلم ليصبح حقيقة، مبينًا أن الروح التي تسود العمل محفزة لا يشوبها كلل أو ملل، متابعًا: “أنا فخور وليس مجاملة أن لدينا مؤسسات مصرية توفر كافة جهودها لهذا المشروع”، مشددًا على أن تكليف الرئيس للجامعة بهذا المشروع، يعد تشريفًا.

    وشدد منصور، على أن مشروع الهوية البصرية، اكتمل بنسبة 80%، وهذا يدعوا الجميع للفخر، بوجود هوية بصرية لمحافظة تصبح معروفة لدى كل دول العالم.

    وأشار إلى أن الدولة لديها أولويات للتنمية، وهى متاحة ومتوفرة بالفعل وتتم وفق خطط واستراتيجية قومية، موضحًا أن الجامعة تهنئ مصر ومحافظة الأقصر بنجاح المشروع الذي من شأنه تحقيق أعظم استفادة لموارد المحافظة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق