• بحث عن
  • ردود أفعال متباينة في البحيرة بعد تجديد الثقة في هشام آمنة

    البحيرة - محمد عيسوي

    ردود أفعال متباينة عقب تجديد الثقة في اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، وبقائه في منصبه بالتزامن مع حركة المحافظين التي صدرت صباح اليوم الأربعاء.

    في البداية يقول محمد طه وكيل وزارة التموين بالبحيرة ” الأسبق” موجها حديثه للمحافظ “لن نسير في ركاب المهنئين ونقول لسيادتك كما يقولون مبروك علينا التجديد لأن سيادتك تعلم جيدا أن نفس المهنئين كانوا سيكونوا أول المهنئين لقدوم محافظ آخر أقول لسيادتك نحن نكن لك كل الاحترام والتقدير لكون سيادتك خريج المؤسسة العسكرية مؤسسة الرجال التى نكن لها جميعا كل الاحترام ولكن فعلا نحن نتمنى أن تكون الفترة القادمة لسيادتك مختلفة عما سبق، وقد أصبحت المحافظة بمشاكلها ليست جديدة عليكم وننتظر التفاعل مع الشارع البحراوي والنزول للشارع لمعرفة مشاكلنا على الطبيعة وللعلم معظم مشاكلنا لا تحتاج إلي دعم مادي قدر احتياجها لانضباط، ونحن نتعشم أن تكون الفترة القادمة مختلفة عن ما قبل وستجدنا نتجاوب معك فليس لنا مصالح إطلاقا سوي مصلحة هذا البلد الذى نحبه وتذكر جيدا بأننا نمر بظروف صعبه تحتاج التكاتف ونحن علي استعداد”.

    واعتبر جمال خطاب المحامي ووكيل نقابة المحامين بالبحيرة “السابق” أن قرار بقاء المحافظ في منصبه يعتبر أسوء خبر هذا العام، نظرا لعدم تقديمه أي شيء يذكر للمحافظة وابتعاده عن الشارع ومشاكل المواطنين التى تزداد سوءا واكتفي بالتقاط الصور الأقرب للمشاهد السينمائية.

    وقال حسن يوسف “أمين عام حزب المحافظين بالبحيرة” كنا نتمنى تغيير المحافظ خلال هذه الحركة نظرا لعدم تقديمه شىء ملموس في المحافظة في الوقت التى تعاني المحافظة الكثير من الأزمات والمشاكل التى لم تجد حلا بالرغم من كونها أبسط حقوق المواطن.

    وأضاف “أمين المحافظين” ان المحافظ منذ توليه منصبه في سبتمبر 2018 لم يجتمع مع الأحزاب والقوي السياسية بالمحافظة بعكس المحافظين السابقين مشيرا بأنه منغلق على ذاته ولا يري الشارع كثيرا.

    بينما رحب حسن عبد الخالق “موظف بالمعاش” ببقاء المحافظ للعمل على إستكمال المشروعات التنموية التي بدأها منذ توليه المسئولية كما رحب ببقاء الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ لتجديد الثقة بها وطالبهما بالتفاعل أكثر مع ما يتطلبه الشارع البحراوي.

    وأشادت أنيسة فؤاد “موظفة” بتجديد الثقة في المحافظ مؤكدة بأنه استمراره في منصبه دليل على مجهوادته وعمله المتواصل بالمحافظة والعمل على حل ما تعانيه المراكز من مشاكل.

    كما هنأ وكلاء الوزارة ومديري المديريات ورؤساء المدن وعدد كبير من المسئولين بالمحافظة وعدد من الزملاء الصحفيين اللواء هشام آمنة على تجديد الثقة.

    ومن جانبه تقدم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بخالص الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تجديد الثقة محافظا للبحيرة.

    مؤكداً أن ما شهدته المحافظة خلال الفترة الماضية بحجم إنفاق تجاوز ا 26 مليار جنيها خلال عام لتنمية ودعم وتشييد مشروعات خدمية في شتي القطاعات للعمل علي تلبية إحتياجات المواطنين وخاصة محدودي الدخل تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية ودعمه المستمر .

    وعاهد المحافظ في بيان صحفي رئيس الجمهورية وشعب البحيرة بالعمل المستمر لتلبية كافة إحتياجاتهم وتحقيق طموحاتهم لمستقبل واعد ومشرق وإستمرار مسيرة التقدم والبناء والتنمية في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق