• بحث عن
  • رقص الفرنسيات على مهرجان “رب الكون ميزنا بميزة”.. قطار حمو بيكا يصل إلى محطة باريس (فيديو)

    نشر مصري متواجد في باريس خلال الفترة الحالية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، فيديو رقص الفرنسيات على إحدى أغاني مهرجانات المطرب الشعبي “حمو بيكا”، وتحمل الأغنية المهرجان اسم ” رب الكون ميزنا بميزة”، وسيطرت حالة من الدهشة والاستغرب من قبل صاحب الفيديو، على وجود مهرجان حمو بيكا بفرنسا.

    رقص الفرنسيات على مهرجان "رب الكون ميزنا بميزة"

    📸 قطار عالمية حمو بيكا يصل محطة باريس رقص الفرنسيات على مهرجان "رب الكون ميزنا بميزة" 🎤💃

    Gepostet von ‎القاهرة 24‎ am Mittwoch, 27. November 2019

    و أحيا مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا ، حفلا غنائيا كبيرا، الجمعة الماضية، بمدينة عمّان عاصمة دولة الأردن، وذلك بعد منعه من إحياء حفلات داخل مصر.

    وشهد حفل بيكا في الأردن، فوضى ومشاجرات بين الجمهور، وحاول الأمن المسئول عن الحفل تهدئة المتشاجرين، ليستكمل المطرب غناءه، وذلك حسب وسائل إعلام أردنية.

    وفي وقت سابق، اقتحم حمو بيكا، مقرر نقابة المهن الموسيقية بمنطقة وسط البلد، وذلك بعدما رفضوا إعطاءه تصريحا بإحياء حفل بمحافظة دمياط، ليهاجم بعدها موظفي النقابة.

    وخرج بيكا، واعتذر لنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، على الهواء خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامجه “على مسئولتي” المذاع على شاشة صدى البلد.

    وأمرت نيابة الدخيلة، بضبط وإحضار حمو بيكا، كما فحصت النيابة “السيديهات” التي تم تفريغها من الكاميرات، وسجلت تعدي مطرب المهرجانات على الموظفين.

    حمو بيكا: “الناس متعرفش أنا بنيت نفسي إزاي عشان أجيب العربية دي” (فيديو)

    ووجهت له أربعة اتهامات منهم، اقتحام منشأة عامة، التحريض والتخريب، التعدي بالألفاظ على موظف شخصية عامة “هاني شاكر”، سب وقذف” و تنتظره عقوبة مدتها 3 سنوات.

    وأخلت نيابة الدخليه بمحافظة الإسكندرية، سبيل مطرب المهرجانات حمو بيكا ، وذلك بعد التحقيق معه في واقعة اقتحام منشأة عامة وذلك بعدما اعتدى على مقر نقابة المهن الموسيقية أعتراضًا على عدم منحه تصريح للغناء وتحريضه على العُنف وإثارة الشعب وسب وقذف هاني شاكر.

    وكان حضر حمو بيكا إلى النيابة من تلقاء نفسه للإدلاء بأقواله فى القضية برفقة محاميه واستمر التحقيق لمدة ساعة داخل سرايا النيابة.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق