السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيرين عبد النور تّروج لمسلسلها الجديد “الديفا” خلال “كلام نواعم” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 04:45 م

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورًا من كواليس برنامج كلام نواعم، باستوديو قناة mbc، حيث روجت لمسلسلها الجديد “الديفا”، والذي يبدأ عرض أولى حلقاته اليوم.

 

View this post on Instagram

 

?? صور من تصوير حلقة من #كلام_نواعم #الديفا #شاهد_الديفا @zuhairmuradprivate @coletteiskandar @georgeselmendelek @cedrichaddad @moukarzeljewelry

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on Nov 27, 2019 at 5:50am PST

وفي وقت سابق، كشف مصدر من داخل “شاهد بلس” في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، تفاصيل مسلسل “الديفا”، الذي توقع الجميع فور طرح اسم “الديفا” أنه مسلسل سوف يتناول السيرة الذاتية للنجمة سميرة سعيد خاصة أن “الديفا” اسم مقترن بالفنانة سميرة سعيد منذ فترة طويلة، ولكن الحقيقة أنه أبعد ما يكون عن سميرة سعيد نهائيًا.

وأضاف المصدر أن “الديفا”، هو مسلسل قصير من 8 حلقات كل حلقة تتراوح مدة عرضها ما بين 8 إلى 12 دقيقة، ويضم كوكبة من نجوم الوطن العربي بواقع نجم أو اثنين من كل دولة.

وأضاف المصدر أن المسلسل يتحدث عن البرامج التليفزيونية بشكل درامي تمثيلي، ويضم على سبيل المثال حتى الآن كلًا من سيرين عبد النور من لبنان، والمطربة بوسي من مصر، ويعقوب الفرحان من السعودية، ووسام فارس من لبنان.

تابع مواقعنا