• بحث عن
  • طارق حامد يصل إلى مطار القاهرة للسفر مع الزمالك للكونغو (صورة)

    وصل طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مطار القاهرة للسفر مع بعثة الفريق إلى الكونغو، استعدادا للقاء مازيمبي يوم السبت المقبل، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    على رأسهم طارق حامد.. ميتشو يعلن قائمة الزمالك المسافرة للكونغو لمواجهة مازيمبي

    في سياق متصل، أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الصربي ميتشو، عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى الكونغو في الثالثة من فجر اليوم الأربعاء، استعدادًا للقاء مازيمبي الكونغولي المقرر له يوم السبت المقبل، في الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

    وتضم القائمة كل من:

    حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي.
    خط الدفاع: محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود الونش وحمدي النقاز وحازم إمام.
    خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما و محمد حسن و أحمد سيد زيزو و ومصطفى فتحي ومحمود. شيكابالا ومحمد اوناجم وكريم بامبو وأشرف بن شرقي.
    خط الهجوم: عمر السعيد ومصطفى محمد.

    ويغيب عن الفريق كل من، محمود عبد العزيز للإصابة، ومحمد عنتر ومحمد عبد السلام وخالد بوطيب وإسلام جابر لأسباب فنية، وإمام عاشور لعدم قيده بإفريقيا

    في خطاب رسمي.. الزمالك يهدد طارق حامد بالشطب “افتح تليفونك” (مستند)

    هدد مسؤولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، طارق حامد لاعب الفريق، بالشطب في حالة تخلفه عن السفر مع بعثة الفريق الأبيض إلى الكونغو في الثالثة فجر الأربعاء.

    وعلم “القاهرة 24” أن الزمالك أرسل خطابًا رسميًا لطارق حامد إلى منزله يخطره بأنه، رفض خوض مباراة إنبي بالجولة السادسة من الدوري الممتاز، مما تسبب في هزيمة الفريق بهدفين مقابل هدف.

    وتابع الخطاب، أن اللاعب أغلق هاتفه ولا يرد على الاتصالات مستخدمًا خاصية بأن يعطي الطالب مغلقًا إلا أنه يظهر رقم الطالب لديه.

    وقال مسؤولو الزمالك، إنه في حال تخلف اللاعب على السفر مع البعثة سيتم إبلاغ اتحاد الكرة بشطبه بسبب تمرده على النادي واستخدامه لسياسة “لوي الدراع”.

    وشدد خطاب النادي على “حامد”، ضرورة توجهه إلى مطار القاهرة مساء اليوم، للالتحاق ببعثة الفريق استعدادًا لخوض مباراة مازيمبي يوم 30 نوفمبر الجاري بالجولة الأولى لمجموعات دوري أبطال إفريقيا.

    وأكد الزمالك في خطابه، أنه يرفض محاولات اللاعب ووكيله أحمد يحيى لزيادة عقده إلى 20 مليون جنيه، وهو ما يرفضه مجلس الإدارة لعدم إثارة الفتنة في صفوف الفريق بين اللاعبين، كما أن النادي وضع 2 مليون جنيه في حساب طارق حامد منذ 4 أيام.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق