• بحث عن
  • غدًا.. عبير صبري تكشف تفاصيل آخر أعمالها الفنية مع إنجي علي في “أسرار النجوم”

    إسلام دوام

    تستضيف الإعلاميه إنجي علي، غدا، الفنانة عبير صبري فى برنامجها “أسرار النجوم” على الهواء فى محطة وراديو نجوم FM في تمام الساعه الثامنة مساءا وحتى الساعه العاشره مساءا.

    وتكشف عبير صبري كواليس المشاركة في آخر أعمالها الفنية مسلسل “الأخ الكبير” بطولة محمد رجب والأسباب التي دفعها للمشاركة في بطولة المسلسل هذا الي جانب حديثها عن مشاركتها في حكاية”براد شاي” الحكاية الثانية من حكايات الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، هذا الي جانب حديثها عن مشوارها الفنى وأهم نجاحاتها الفنيه فى الدراما والسينما.

    يشار إلي أن الفنانة عبير صبرى خريجه كليه الحقوق جامعه عين شمس دخلت الوسط الفني كمقدمة برامج تليفزيونية إلى أن التقطها المخرج “علي عبدالخالق” للتمثيل في فيلم “الناجون من النار” مع “عمرو عبدالجليلوطارق لطفي عام 1994.

    يذكر أن قصة “براد شادي” يشارك في بطولتها بجانب عبير صبري، كل من هاني عادل، وهبة مجدي، وعبير صبري، وطوني ماهر، ومي فخري، وكريم العمري، وسناء شافع، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سلامة.

    الجزء الثالث يختلف عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث يقدم مجموعة من القصص التي تقوم علي البطولة النسائية وأخرى الرجالية كما هناك قصص تعتمد علي البطولة الجماعية من خلال 9 حكايات يتم طرحها في 45 حلقة  ألفها “عمرو محمود ياسين” ومن المقرر أن تعرض كل حكاية في 5 حلقات.

    إلى جانب دخول شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بالنسبة الأكبر في إنتاج الجزء الثالث مع “ارت ميكرز” لأحمد عبد العاطي، ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين .

    بينما اعتمدت موضوعات الجزء الثانى من “نصيبى وقسمتك” على منافشة القضايا التي تخص المرأة قام ببطولة الحكايات كل من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق