• بحث عن
  • في اللالالاند.. النجم الساحلي ينفي تكريم رمضان صبحي (فيديو)

    نفى قيس عاشور المتحدث الرسمي لنادي النجم الرياضي الساحلي التونسي، تكريم لاعب النادي الأهلي وقائد منتخب مصر الأوليمبي رمضان صبحي.

    وتابع قيس عاشور: لم نكرم رمضان صبحي، كل ما حدث بادرة فردية من سفيان الوردي عضو مجلس الإدارة، ليس لإدارة النجم الساحلي أي علاقة بها، قائلا: “لو كرم النجم لاعبا سيكون بمقر النادي وليس مقر بعثة الأهلي”.

    ويلتقي النادي الأهلي النجم الساحلي يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا على ستاد رادس.

    مران الأهلي في تونس.. حضور السفير وجلسة فايلر وإصابة ربيعة (صور)

     

    وتوج رمضان صبحي مؤخرا مع المنتخب الأوليمبي ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة وفاز بجائزة أفضل لاعب في البطولة، كما تأهل الفراعنة الصغار إلى أولمبياد طوكيو 2020.

    من جانبه أعرب سفيان الوردي عضو الهيئة في نادي النجم الساحلي التونسي عن سعادته بتكريم ناديه لرمضان صبحي، قائلا: “تربطنا علاقة طيبة وقوية مع النادي الأهلي الشقيق، ومن ثم جاءت فكرة تكريم نجمه رمضان صبحي والتأكيد على أصالة العلاقة مع النادي الأهلي ومسؤوليه”.

    وأوضح الوردي، أن الرياضة يجب أن تكون تحت شعار “الأخلاق أولا”، ومن ثم بدأنا إطلاق مبادرة تكريم منافسينا قبل تكريم لاعبينا من أجل خلق روح رياضية عالية تبقي شعار المراحل القادمة، مضيفا أن النجم الساحلي يتعامل باحترافية شديدة مع الجميع ويكن كل تقدير واحترام للنادي الأهلي ومسؤوليه وجماهيره العريقة.

    فيديو تكريم رمضان صبحي:

    لاعبو المنتخب الأوليمبي
    لاعبو المنتخب الأوليمبي
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق