الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلاكيت ثاني مرة .. منى زكي تعتذر عن مشاركة تامر حسني في مش أنا (خاص)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 11:39 م

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم “مش أنا”، بطولة النجم تامر حسني عن تعاقدها مع الفنانة حلا شيحة، ويأتي ذلك بعد إعتذار كل من الفنانة منى زكي ومي عز الدين عن المشاركة في بطولة الفيلم.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، رغبة تامر حسني في التعاون مع الفنانة منى زكي، وأن يجمعهما عمل فني خاصة في ظل الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها  لدى الجماهير في الشارع المصري، ويريد أن يستفيد منها في أعمالة الفنية، خاصة أنه قام سابقا بعرض فيلم “أهواك”، الذي قامت ببطولته الفنانة غادة عادل، عليها أيضا وقامت بالإعتذار، ثم جدد تامر الطلب من جديد منذ شهرين عليها ولكنها أعتذرت له بسبب رغبتها في تقديم عمل فني خاص بها، هذا الي جانبة أنه في نفس التوقيت عرض عليها فيلم” العنكبوت” بطولة النجم أحمد السقا الذي تفضل منى العمل معه بشكل كبير، لهذا الأمر أعتذرت لتامر.

وفيلم “مش أنا ” من بطولة تامر حسني وماجد الكدواني و حلا شيحة وسوسن بدر وشيرين، ويلعب تامر حسني، شخصية “مريض”، وتصاعد الأحداث بمساعدة أصدقائه والطبيبة المعالجة في التخلص من مرضه بعد اكتشافهم المرض.

وينتظر النجم تامر حسني خلال الفترة المقبلة ، طرح فيلم “الفلوس”، بدور العرض السينمائية خلال موسم إجازة نصف العام.

فيلم”الفلوس” من سيناريو وحوار وقصة محمد عبدالمعطي، إنتاج نيوسينشري، وإخراج سعيد الماروق.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب تامر حسني، كل من زينة، وخالد الصاوي، وعدد من الفنانين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا ومى عز الدين وعلى ربيع وويزو.

 

تابع مواقعنا