• بحث عن
  • “ماينوب المخلص إلا تقطيع هدومه”.. ولي أمر يعتدي بالضرب على معلم بالغربية

    محمد عبد الناصر

    تعدى ولي أمر طالب على معلم داخل مدرسة الزهراء الابتدائية التابعة لإدارة سمنود التعليمية بمحافظة الغربية، بالضرب والسب، ما أدى لإصابته بجرح قطعي في الأذن.

    تلقى المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إخطارًا من غرفة عمليات المديرية بوقوع مشادة بين ولي أمر تلميذ بمدرسة الشهيد محمود خيري البدراوي ومدرس يدعى “أحمد الجنايني” بمدرسة الزهراء الابتدائية التابعة لإدارة سمنود التعليمية، وتطور الأمر لمشاجرة، اعتدى خلالها ولي الأمر على المدرس بـ”مفاتيح شقة”، ما أدى لإصابته بجرح قطعي في الأذن، ونقل لمستشفى سمنود المركزي.

    وكشف المدرس المعتدَى عليه ويدعى “أحمد الجنايني” لـ”القاهرة 24″، مدرس بمدرسة الزهراء الابتدائية التابعه لإدارة سمنود التعليمية، أن في نهاية اليوم الدراسي في الفترة الصباحية ودخول مدرسة الشهيد محمود خيري البدراوي في بداية الفترة المسائية، كانت هناك مشاجرة بين بعض التلاميذ من المدرستين وقام بفض المشاجرة بين التلاميذ وكان من ضمن هؤلاء التلاميذ نجل ولي الأمر “ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه”، واعتقد ولي الأمر أن المعلم يضرب ابنه، مما أدى إلى تطور الأمر لمشادة كلامية، أعقبها التعدي على المعلم بالضرب، وتم عمل محضر بمركز شرطة سمنود.

    في المقابل، كشف مصطفى ناصف مدير عام إدارة سمنود التعليمية، أنه عند إيضاح الواقعة لم يستمع ولي الأمر إلى التفاصيل، وتعدى على المعلم بالسب والضرب، وتم تحرير محضر بالواقعة وتوجهوا لقسم الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة.

    وتبين من التحقيق الذي أجرته الإدارة بناءً على تعليمات وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ومن سؤال أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة، ادعاء ولي الأمر كذبًا بأن المعلم قام بسبه والاعتداء على نجله أثناء دخوله في الفترة المسائية بالمدرسة، وتم نقل التلميذ إلى مدرسة أخرى.

    في المقابل، أصدر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، قرارًا باتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال الواقعة، والانتقال إلى ساحة المدرسة وكشف ملابسات الواقعة ومعرفة أسبابها.

    أول تعليق من المعلم المعتدى عليه بسلاح أبيض في مدرسة بكفر الشيخ بعد فصل الطالب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق