الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بروتوكول تعاون بين وزارة الداخلية وجمعية الأورمان لدعم الفئات الأكثر احتياجًا

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 03:29 م

وقعت وزارة الداخلية بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة ممثلة فى قطاع حقوق الإنسان وجمعية دار الأورمان فى مجال تقديم الرعاية وتوفير حياة كريمة لكافة فئات المجتمع الأكثر احتياجا، حضر توقيع البروتوكول عدد من القيادات والضباط فى حضور ممثلى جمعية دار الأورمان ورؤساء المجالس القومية المختصة وبعض منظمات المجتمع المدنى ورئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية.

يأتي ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على الاهتمام بتقديم كافة أوجه الرعاية وتوفير حياة كريمة لكافة فئات المجتمع ورفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقا من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين، لاسيما الأكثر احتياجا، فى ضوء التعاون مع كافة الجهات الرسمية والأهلية ذات الصلة.

وأثنى رئيس مجلس إدارة جمعية دار الأورمان فى كلمته على الجهود التى تبذلها وزارة الداخلية نحو تحقيق الأمن إضافة إلى المبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها الوزارة مُعربا عن تقديره لهذه المبادرات، واستعداد جمعية دار الأورمان لتنفيذ بنود البروتوكول.

ولاقت تلك الفعالية استحسانا وحفاوة بالغة من قبل الحضور مما كان له مردودا إيجابيا لديهم وعكست حرص وزارة الداخلية على تكريس التواصل مع قوى المجتمع وخاصة الكيانات الأهلية من أجل السعى لاحترام حقوق الإنسان.

تابع مواقعنا