الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيلي زين بطل فيلم “تايتنك” يزور الأهرامات قبل تكريمه في القاهرة السينمائي (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 01:20 م

زار النجم العالمي “وليام جورج” والشهير بـ”بيلي زين”، أهرامات الجيزة، خلال تواجده بمصر، لتكريمه اليوم الأربعاء ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ41.

وشارك زين جمهوره على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، صور وفيديوهات من زيارته لأبو الهول والأهرامات الثلاثة، وعلق عليهم قائلًا: “هل أنت مستعد للدخول؟ ..حتى مجرد البداية، الباقي يجب أن تراه بنفسك واستخدم يديك تصاعدياً”.

بيلي زين يزور الأهرامات
بيلي زين يزور الأهرامات
بيلي زين يزور الأهرامات
بيلي زين يزور الأهرامات

 

View this post on Instagram

 

Are you ready to go in?…Even just the beginning. The rest you have to see with your own ? and use both hands ascending. #gizapyramids

A post shared by Billy Zane (@billyzane) on Nov 26, 2019 at 9:19am PST

ومن المقرر أن يتم تكريم الممثل والمخرج الأمريكي، وليام جورج والذي يعد واحدًا من أبرز الشخصيات الفاعلة في صناعة السينما، واشتهر بتقديم شخصية الشرير “هوكلي” في فيلم “تيتانيك”.

ويتسلم “زين” تكريمه في السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، وذلك قبل عرض الفيلم البرازيلي “الرجل الودود”.

بيلي زين
بيلي زين

علاقة “بيلي زين” بالتمثيل بدأت مبكرًا، حيث ولد لأبوين لديهما شغف بهذه المهنة، قبل أن يدرس المسرح في “هاراند للفنون المسرحية”، ويظهر لأول مرة عام 1985 في فيلم الخيال العلمي “العودة إلى المستقبل” الذى حقق نجاحًا جماهيريًا واسعًا، وبعدها بعام، ظهر لأول مرة على الشاشة الصغيرة بفيلم “Brotherhood of Justice”، وهو فيلم تلفزيوني.

أمضى “زين” حقبة الثمانينيات في جمع الخبرات وأداء عدد من الأدوار التي نال عنها إشادات نقدية في أفلام مثل: Dead Calm، Critters، Back to the Future Part II.

وفي التسعينيات، حقق نجاحًا ملحوظًا في مسلسل الدراما الحربية “ممفيس بيل”، قبل أن يقدم دور”جون ويلر” في مسلسل “قمم الذروة”.

تابع مواقعنا