الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“حاول التحرش بها فتصدت له”.. مراهق يعتدي على طالبة بالضرب في الدرب الأحمر (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 11:57 م

على نهج واقعة محمود البنا ومحمد راجح الشهيرة بالمنوفية، اعتدى شاب مراهق على فتاة أثناء عودتها من المدرسة في منطقة الدرب الأحمر، بعد انتظارها كل يوم ومعاكستها هي وزميلاتها بدون أي سبب.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لاعتداء شاب مراهق على فتاة بالضرب على وجهها، بعد محاولة منع محاولات التحرش بها.

وأكد أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه حرر محضرا للشاب لكن حسب ما ذكر أن هذا الشاب المراهق “مسنود”.

وفي وقت سابق، أثيرت قضية قتل محمود البنا على يد محمد راجح بسبب دفاع “البنا” عن فتاة حاول الأخير التحرش بها في الشارع، مما دعاه إلى انتظاره المتوفي أثناء توجهه لدرس، حيث حاول الضحية الهروب إلا أن الثلاثة قاموا بمنعة وسدد له المتهم الأول “م،راجح ” طعنات نافذة أودت بحياته وفشلت محاولات إنقاذه.

وكان محمد البنّا والد ضحية الغدر بالمنوفية، قد أكد أن نجله توفي لشهامته وأخلاقه العالية، بسبب معاتبته القتلة لمضايقتهم وإهانة فتاة قائلًا: “إعتبروها أختكم”، فتربصوا به عند نزولة من المنزل لذهابه إلى إحدى دروسه وتعدوا عليه بالعصي والإسبراي في وجهة.

وأوضح والد المتوفي: “حاول نجلي الإفلات منهم كما وضح الشهود وكاميرات المراقبة إلا أن القاتل الرئيسي سدد له عدة طعنات نافذة.

وأضاف “البنّا” أثناء حديثة للإعلامي شريف عامر، أنه فوجئ بإتصال تليفوني من والدته تخبره أن نجله مصاب في حالة خطرة ومتواجد بمستشفي “تلا”، وطلبت منه نقله لشبين الكوم لإسعافة، ولكن عندما ذهب إليه تيقن من وفاته بسب فقده كمية كبيرة من الدم على إثر الإصابات النافذة التي تلقاها من المتهمين.

تابع مواقعنا