الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دوري الأبطال.. سداسية لبايرن ميونيخ وريمونتادا توتنهام ويوفنتوس يهزم أتليتكو (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 12:19 ص

يقدم لكم “القاهرة 24“، أبرز نتائج مواجهات الجولة الخامسة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء يومها الأول بالمواجهة التي جمعت بين يوفنتوس الإيطالي وبروسيا دورتموند الألماني بفوز السيدة العجوز.

حقق فريق بايرن ميوينخ الفوز على نظيره النجم الأحمر بسداسية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات المجموعة الثانية ليرتفع رصيد الفريق الألماني إلى النقطة 15 في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد النجم الأحمر عند النقطة 3.

فيما فاز يوفنتوس الإيطالي على نظيره أتليتكو مدريد بهدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات المجموعة الثانية، ليرتفع رصيد اليوفي إلى النقطة 13 في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد أتليتكو عند النقطة 7 في المركز الثاني.

وتخطى توتنهام الإنجليزي عقبة أولمبياكوس اليوناني برباعية مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات المجموعة الثانية، ليرتفع رصيد السبيرز إلى النقطة 10 في وصافة الترتيب بينما تجمد رصيد أولمبياكوس عن نقطة وحيدة في المركز الأخير.

بينما سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام شاختار بهدف لمثله، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة ليرتفع رصيد السيتي إلى النقطة 11 في صدارة الترتيب، فيما جاء شاختار في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة المواجهة التي جمعت بين ريال مدريد الفوز و نظيره باريس سان جيرمان لكل  فريق خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات المجموعة الأولى، ليرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 8 في المركز الثاني فيما عزز باريس تواجده في الصدارة برصيد 13 نقطة.

تابع مواقعنا