الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان عبد المعز: المطلقين يدخلون فى حرب يحاسبون عليها يوم القيامة (فيديو)

رمضان عبد المعز
كايرو لايت
رمضان عبد المعز
الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 07:54 م

قال الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، إن التسريح بإحسان أصبح غير موجودا في المجتمع، والسيدات يعانين فى المحاكم، وأيضا الرجال محرومين من رؤية أبناؤهم.

وتابع عبد المعز، خلال حلقة برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “dmc”، اليوم الأربعاء: “المجتمع يعانى، والأمر أصبح حربا بين المطلقين، والأولاد يدفعون الثمن، وسيحاسب الآباء على هذا يوم القيامة، لأنهم يخالفون أوامر الله”.

خالد الجندى ورمضان عبد المعز: إحنا شيوخ السلطان

وفي وقت سابق، هاجم الشيخ خالد الجندى ، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، من يصفون الشيوخ بأنهم سطحية سلطان، قائلا: “احنا شيوخ السلطان واللى ما يبقاش شيوخ السلطان تبقى نهايته قطران.. وهذا مذكور فى القرآن”.

واستشهد الجندى، خلال حلقة برنامجه “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “dmc”، بقول الله تعالى: “وأطيعوا الله ورسوله وأولى الأمر منكم”، مضيفا:”ايوة احنا شيوخ السلطان.. واللى مش عاجبه يرد على هذه الآية التى تقول أطيعوا السلطان وستبقى هذه الاية دليل انضباط الأمة”.

الشيخ خالد الجندى عن عقاب الخائنين والجواسيس: يندبح (فيديو)

ومن جانبه قال الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامى، الرسول عليه الصلاة والسلام قال فى حديث له طاعة الأمير: “من أطاع الأمير فقد أطاعني، ومن عصى الأمير فقد عصان”.

تابع مواقعنا