الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعيد يبدأ مهام عمله مع بيراميدز.. والسعيد والشناوي في مدرجات الدفاع الجوي (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 06:56 م

ظهر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز للمرة الأولى في ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، مع بداية مهمته كمدير رياضي للنادي بعد اعتزاله مؤخرا.

وتواجد سعيد بالمقصورة إلى جوار عبد العزيز عبد الشافي زيزو المستشار الفني للنادي وممدوح عيد المدير التنفيذي.

وأعلن نادي بيراميدز تعيين هاني سعيد مديرا رياضيا بعد إعلانه الاعتزال مؤخرا وبدأ في ممارسة مهام عمله.

كما تابع ثنائي بيراميدز عبد الله السعيد وأحمد الشناوي، مباراة الفريق أمام أسوان في الدوري الممتاز من مدرجات ستاد الدفاع الجوي. ويغيب الشناوي والسعيد وعبد الله بكري ومحمد فتحي عن مباراة أسوان بسبب الإصابة.

السعيد والشناوي في مدرجات الدفاع الجوي
السعيد والشناوي في مدرجات الدفاع الجوي
سعيد يبدأ مهام عمله مع بيراميدز
سعيد يبدأ مهام عمله مع بيراميدز
سعيد يبدأ مهام عمله مع بيراميدز
سعيد يبدأ مهام عمله مع بيراميدز

من جانبه أصدر هاني سعيد كابتن فريق الكرة بنادي مصر المقاصة، بيانا أعلن خلاله اعتزاله الكرة رسميًا مساء اليوم، بعد نهاية مباراة فريقه أمام حرس الحدود في الجولة السادسة من الدوري، ومن المقرر أن يتولى هاني سعيد منصب المدير الرياضي بنادي بيراميدز.

وقال سعيد: قررت الاعتزال بعد الجلوس مع مسئولي المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، والجهاز الفني، ورحبوا جميعًا بخطوتي الجديدة، خاصةً أنني كنت أعتزم ختام حياتي الكروية في الملاعب نهاية هذا الموسم، ولكنني عجلت بالاعتزال بعد أن تلقيت عرضًا محترمًا ومنصبًا جديدًا في بيراميدز، واتفقت مع مسئولي المقاصة على إعلان القرار بعد مباراة حرس الحدود.

وأوضح هاني قائلًا: إن منصب المدير الرياضي في بيراميدز يعد إضافة قوية وتجربة جديدة تسعدني، وأسعى لتحقيق النجاح في المهمة الجديدة، لتكون بداية قوية في عملي الإداري، لمواصلة مسيرتي الرياضية بنجاح.

تابع مواقعنا