الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مذيع جديد لـ”الحياة اليوم” وانتقال خالد أبو بكر إلى دور آخر في المجموعة (بيان)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 10:19 م

ينطلق الحياة اليوم بشكل جديد يوم السبت 7 ديسمبر و يقدمه المذيعة اللامعه لبنى عسل، والتي طالما حققت نجاحات مختلفة من خلال هذا البرنامج، وينضم معها هذا الموسم المذيع الدؤوب حسام حداد، والذي يأتي الدفع به جزء من منهجية مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية في تصعيد شباب مميز لكي يتقدموا صفوف الإعلاميين علي الشاشات المختلفة.

يتم عرض البرنامج يوميا فى تمام السابعة مساءً فيما عدا الجمعة، ويناقش البرنامج فى فقراته المختلفة كافة القضايا التي تهم المواطن المصري و حياته اليومية و يستعرض مشاكلة و طموحاته و الحياة التي تعيشها الأسرة المصرية.

كما توجد فى البرنامج بشكله الجديد فقرات لاستقبال شكاوى المشاهدين من الخدمات المختلفة التى تقدم لهم، ويتاح ذلك من خلال مداخلات تليفونية، إعطاء المسئولين حق الرد كما يقوم البرنامج من خلال مذيعيه بالنزول للشارع في أنحاء مصر المختلفة، والحوار مع المواطنين و التعرف على تحديات حياتهم و من ثم مقابلة المسئولين، وتقديم تلك التحديات لهم بهدف المساهمة الفعالة الإعلامية فى كشف الحقائق و كذلك إبراز النجاحات وليس فقط التحديات.

و يعتبر برنامج الحياة اليوم من أقدم البرامج الحوارية على القنوات المصرية فقد انطلق فى مايو 2008 و استمر احد النوافذ التى يطل منها المواطن على الشارع و اخباره و هو احد الاعمدة الأساسية التى ساهمت فى نجاحات قناة الحياة ذائعة الصيت. و لذلك اهتمت ادارة القناة ان يكون أول البرامج التى ستظهر بشكل جديد و روح متطورة.

و قد أفادت إدارة القناة أن هذا التطوير يأتي في إطار منهجي، ومن خلال خطة لتقديم وجبة مميزة للمواطن المصري، وتقديم برامج جديدة تنموية و ترفيهيه، واجتماعية على شاشة القناة المفضلة لديه والمزمع أن تبدأ تلك البرامج الجديدة فى الظهور على الشاشة تباعا خلال الأسابيع القادمة لتكتمل الخريطة فى يناير القادم. و قد تقدمت ادارة القناة بالشكر للاستاذ خالد أبو بكر الذى ساهم فى انجاح البرنامج فى دورته السابقة و الذى تم انتقاله الى دور أخر فى احدى قنوات المجموعة.

تابع مواقعنا