الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي في تونس.. حضور السفير وجلسة فايلر وإصابة ربيعة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 09:17 م

حرص السفير المصري في تونس نبيل حبشي وطاقم السفارة المصرية على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب الجامعة التونسية.

وكان في استقبال السفير مهند مجدي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في تونس وخالد مرتجي ومحمد الجارحي عضوا مجلس الإدارة اللذان حرصا على حضور المران لدعم الفريق والجهاز الفني قبل مواجهة النجم الساحلي.

كما عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران مساء اليوم على ملعب الجامعة التونسية، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة النجم الساحلي التونسي.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

ويختتم الأهلي استعداداته غدا على ستاد رادس الذي يحتضن مواجهة النجم الساحلي المقرر لها مساء بعد غدٍ الجمعة في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات فنية قوية لثلاثي حراس المرمى في مران الفريق مساء اليوم في تونس، وخضع الثلاثي شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي لوحدات تدريبية متنوعة في مران الفريق الثاني على ملعب الجامعة التونسية.

وأقام رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة قوية للاعبين في ثاني تدريبات الفريق في تونس استعدادا لمواجهة النجم الساحلي.

كما تعرض رامي ربيعة مدافع الفريق إلى إصابة في المران بعد تداخل أحد زملائه في ركبته واضطر ربيعة لمغادرة المران لإجراء فحوصات للاطمئنان على الإصابة وجاهزيته لمباراة الجمعة.

تابع مواقعنا