الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب محافظ قنا الجديد: الصحة والتعليم أهم أولوياتنا

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 05:33 م

عبر الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، عقب أدائه اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن سعادته لتوليه منصب نائب محافظ قنا، مؤكدًا أنه سيعمل على تنفيذ كافة المهام الواردة في خطاب تكليف المنصب الجديد، والتي من أهمها الصحة والتعليم.

وأضاف نائب محافظ قنا في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه سيجري عقد لقاء مع إعلامي وصحافيي قنا عقب تسلمه مهام عمله بديوان عام المحافظة، لتوضيح الخطة المستقبلية التي سيتم العمل على تنفيذها، والإجابة على كافة الاستفسارات الخاصة بطرق التنفيذ والآليات.

وأدى الدكتور حازم عمر، اليمين الدستورية، اليوم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتولي منصب نائب محافظ قنا، خلال حركة المحافظين الجديدة.

وولد “حازم عمر” بقرية شطورة بمحافظة سوهاج، وتخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة قناة السويس، ثم عمل مدرس مساعد بالجامعة، ومنها عمل بمركز الأهرام للدراسات، ثم عمل بمكتب الاتصال السياسي بمكتب رئيس الوزراء، ثم بالمكتب الفني لرئيس الوزراء، كما حصل على درجة “الماجيستير” متخصصًا في شؤون الأحزاب.

وانضم لـ”تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين” منذ عام، وكان متحدثًا رئيسيًا في جلسة حول “الحياة السياسية” أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بمؤتمر الشباب الخامس بفندق “الماسة”، ولديه العديد من المؤلفات عن الأحزاب السياسية، وحصل على جوائز عربية في هذا الصدد، وكتب العديد من المقالات بعدة صحف، وشارك في كافة مؤتمرات الشباب وتحدث أمام الرئيس عن الأحزاب.

تابع مواقعنا