الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر السيرة الذاتية لـ”طارق الفقي” محافظ سوهاج الجديد

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 11:19 ص

ينشر “القاهرة 24” أسماء حركة المحافظين الجدد، والتي بدأ الإعلان عنها لتشمل عدد من المحافظين والنواب على حد سواء، وكان من أبرز الأسماء اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج الجديد.

ويعد اللواء طارق الفقي أحد أبرز الأسماء، حيث شغل منصب محافظًا في الحركة الجديدة، حيث تقلد عددًا من المناصب أهلته لهذا المنصب الرفيع، حيث تقلد اللواء طارق الفقي منصب مساعد الوزير الأمن المركزي، وذلك في حركة تنقلات الداخلية في مارس 2019.

كما ترأس اللواء طارق الفقي عددًا من المجموعات القتالية التي شاركت في المداهمات والحملات والتأمين أمام  المنشآت العامة والخاصة والبنوك والسجون وأقسام الشرطة ودور العبادة فضلاً عن استكمال دورها في مشاركة باقي قطاعات الوزارة حملات المداهمات.

“طارق الفقي” محافظ سوهاج الجديد

كما كان أحد قادة غرف عمليات تأمين احتفالات المصريين باحتفلات ثورة الخامس والعشرين من يناير، حيث حرص هو وعدد من القادة على خروج اليوم هائدًا بلا أية خسائر أو حدوث أي شيء من دوره إضفاء الخوف أو القلق على جموع المصريين.

وينشر “القاهرة 24” أسماء حركة المحافظين الجدد، والتي بدأ الإعلان عنها لتشمل عدد من المحافظين والنواب على حد سواء.

ومن الأسماء التي تأكد اختيارها ضمن الحركة  الدكتور احمد عبد المعطي الذي سيحلف اليمين صباحا نائبا لمحافظ الشرقية. والدكتور حازم عمر نائبا لمحافظ سوهاج وتقرر تعين كل من أسامة القاضي نائبًا لمحافظة  المنيا، وطارق الفقي محافظًا لسوهاج، ومحمد طاهر الشريف محافظًا للإسكندرية، وأشرف عبد الله محافظًا لأسوان، وخالد شعيب محافظًا لمطروح، وشريف بشارة محافظًا للإسماعيليه، وطارق راشد رحمي محافظًا للغربية، ومحمد هاني محافظًا لبني سويف، وجاكلين عازر نائبة لمحافظ الإسكندرية، وابراهيم ناجى الشهابي نائبًا لمحافظ الجيزة.

يذكر أن قال الكاتب الصحفي، ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة “أخبار اليوم”، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يبدو أنه يجابه منفردًا الحرب النفسية التي تمارس ضد مصر.

وأضاف خلال استضافته ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، أن الشائعات تؤثر في قطاعات كبيرة، فنحن لدينا ميل لتصديق الأكاذيب، مهاجمًا دور الأحزاب السياسي والإعلام وأعضاء البرلمان في مواجهة مثل تلك الشائعات.

 

تابع مواقعنا