• بحث عن
  • 500 مشجع لمؤازرة الأهلي في مباراة النجم.. والدخول بجواز السفر

    محمود أحمد

    كشف نبيل حبشي الشفير المصري في تونس عن عدد الحضور بالنسبة لجماهير الأهلي لمؤازرة الفريق أمام النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

    ويحل الأهلي ضيفًا على النجم الساحلي مساء الجمعة المقبلة في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والتي ستقام على اساد رادس.

    وقال نبيل حبشي، إنه تم الاتفاق مع الاتحاد التونسي لكرة القدم على حضور 500 مشجع أهلاوي لمباراة الأهلي والنجم الساحلي.

    وأضاف أن دخول جماهير الأهلي إلى المباراة على استاد رادس سيكون من خلال جواز السفر، على أن تكون المعاملة بالمثل في لقاء العودة في مصر في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية.

    وأوضح أن كافة الترتيبات مع الاتحاد التونسي تتم بشكل مثالي؛ لتسهيل دخول جماهير الأهلي إلى المباراة لدعم الفريق في مواجهة النجم الساحلي.

    ومن جانب آخر، حرص الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة في تونس، على نقل تحيات مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب إلى السفير المصري في تونس نبيل حبشي، وقام بإهداء درع النادي الأهلي إليه، ودرع أخرى إلى القنصل المصري حازم غيث.

    ووجه رئيس بعثة الأهلي الشكر للسفير نبيل حبشي، وطاقم السفارة المصرية في تونس بعد الجهود الكبيرة المبذولة مع بعثة الأهلي بداية من رحلة التنسيق والاتصالات التي بدأت قبل وصول البعثة إلى تونس، وتقديم كل سبل الدعم والتعاون مع للبعثة بعد وصولها العاصمة التونسية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق