• بحث عن
  • الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شاب على يد صاحب مزرعة بكفر الشيخ

    عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، على جثة شاب يُدعى “علاء مبارك”، البالغ من العمر 20 عامًا ويعمل عاملا بمزرعة، ومقيم قرية الجرايدة التابعة لمركز ومدينة بيلا، ملقيا على وجهه بمصرف نمرة أربعة بقرية الجرايدة، وبعد فحصها تبين أنها تعرضت لإصابات عبارة ضرب في الساقين بآلة حادة من أعلي وأسفل.

    وبعد تحرر المحضر اللازم، ونقل الجثة لمشرحة مستشفي كفر الشيخ العام، شكل مدير إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ، فريق بحث أشرف عليه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، والعقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، وقاده الرائد رامي عبد الصمد، مفتش بفرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد أحمد قطاطو، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، ومعاونيه النقيب إسلام القرضاوي، والنقيب محمود الشال، والنقيب محمود بلال، لكشف ملابسات الواقعة.

    كما قام بالتحقيق فى الواقعة محمود السعودي، مدير نيابة بيلا، وفي النهاية نجحت مباحث مدينة بيلا”في كشف غموض العثور على الجثة، وتبين أن المتهم هو صاحب المزرعة التي يعمل بها القتيل ويدعى عبد المنعم عطية، من قرية البلابنة بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ.

    وكشفت تحريات فريق البحث، أن القتيل كان يعمل عاملا بمزرعة المتهم فى البنابوه، وأن المتهم حاول تعذيبه بألة حادة “شاكوش” بالضرب في الساقين وضرب في الرأس، وتم إلقاءه بالمياه من أمام منزل المتهم، وجرفته المياه بعد مرور أكثر من أسبوع إلى مصرف نمرة أربعة، حيث شاهده الأهالي وتم الإبلاغ عن الواقعة وتحرر المحضر في حينه.

    وعقب تقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهم، وجار المتابعة والتحقيقات من قبل النيابة العامة، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

    وأصدرت النيابة العامة، تصريحًا بدفن جثة “علاء مبارك”، الذي ينتمي إلى مركز مطاي بمحافظة المنيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق