• بحث عن
  • رئيس “القومي لتنظيم الاتصالات”: “احنا كويسين في الداتا لكن مش عارف مستوانا إيه بالصوت” (فيديو)

    قال مصطفى عبد الواحد، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إن الجهاز يتلقى أسبوعيا نحو 5000 شكوى من مستخدمي المحمول، تتعلق أغلبها بقيمة الفواتير أو مشاكل التحصيل وأنظمة الدفع، تليها مشاكل التحويل بين الشركات وجودة الخدمة في بعض المناطق حول الجمهورية.

    وأضاف عبد الواحد، خلال مؤتمر صحفي علي هامش انطلاق معرض ومؤتمر كايرو أي سي تي، إن الجهاز سيقوم خلال فاعليات المعرض بتعريف الجمهور على طرق قياسات خدمة المحمول التي يستعين بها الجهاز وكيفية القيام بها، موضحا أن الشركة المعنية بالقياسات الفنية تقوم حاليا بتغطية 81 منطقة تشمل جميع محافظات الجمهورية، مقارنة بـ40 منطقة في الأعوام السابقة.

    وقال القائم بالأعمال، إن مستوى خدمات “الداتا” الإنترنت المحمول في مصر جيد جدا حسب القياسات، لكنه قال إنه لا يعلم بالتحديد مستوى خدمات الصوت في مصر مقارنة بالقياسات العالمية.

    وتابع، الجهاز القومي للاتصالات أعاد النظر في التعامل مع الشركات الأربعة مقدمي خدمات الاتصالات في مصر وطالبهم برفع جودة خدمات الاتصالات والإنترنت في مصر والمشاركة في تحديث وتطوير البنية التحتية للقطاع بشكل مستمر للحفاظ على احتياجات المواطنين في ظل تضاعف حجم البيانات المستخدمة من نحو 102.6 مليون مشترك للاتصالات في مصر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق