الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان عبد المعز: "لو شوفت حد بيسرق المال العام بلغ عنه حتى لو أخوك" (فيديو)

رمضان عبد المعز الداعية
كايرو لايت
رمضان عبد المعز الداعية الإسلامي
الخميس 28/نوفمبر/2019 - 06:33 م

قال الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، إن الإنسان المسلم مطالب دائمًا بتنفيذ العدل حتى ولو على نفسه مهما كانت الظروف، مشيرًا إلى أن الأمر يحتاج إلى إيمان وتقوى.

وتابع عبد المعز خلال حلقة برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “dmc”، اليوم الخميس:”لما تلاقي حد بيسرق المال العام، أنت كده أصبحت في ورطة مع الله لازم تقيم العدل، وتبلغ عنه، تلاقي ناس تقولك حرام عليك هتقطع عيشه هتؤذيه، كل هذا الكلام ليس عدلًا، لا بد أن تحافظ على حقوق الناس والمال العام كما أمرنا الله، حتى لو أخوك أو أقرب الناس إليك”.

رمضان عبد المعز: المطلقون يدخلون في حرب يحاسبون عليها يوم القيامة

قال الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، إن التسريح بإحسان أصبح غير موجود في المجتمع، والسيدات يعانين فى المحاكم، وأيضا الرجال محرومين من رؤية أبناؤهم.

وتابع عبد المعز: “المجتمع يعاني، والأمر أصبح حربًا بين المطلقين، والأولاد يدفعون الثمن، وسيحاسب الآباء على هذا يوم القيامة، لأنهم يخالفون أوامر الله”.

خالد الجندي ورمضان عبد المعز: إحنا شيوخ السلطان

وفي وقت سابق، هاجم الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، من يصفون الشيوخ بأنهم سطحية سلطان، قائلًا: “إحنا شيوخ السلطان واللي ما يبقاش شيوخ السلطان تبقى نهايته قطران.. وهذا مذكور في القرآن”.

 

الشيخ خالد الجندي عن عقاب الخائنين والجواسيس: يندبح (فيديو)

 

تابع مواقعنا