• بحث عن
  • رمضان عبد المعز: “لو شوفت حد بيسرق المال العام بلغ عنه حتى لو أخوك” (فيديو)

    قال الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، إن الإنسان المسلم مطالب دائمًا بتنفيذ العدل حتى ولو على نفسه مهما كانت الظروف، مشيرًا إلى أن الأمر يحتاج إلى إيمان وتقوى.

    وتابع عبد المعز خلال حلقة برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “dmc”، اليوم الخميس:”لما تلاقي حد بيسرق المال العام، أنت كده أصبحت في ورطة مع الله لازم تقيم العدل، وتبلغ عنه، تلاقي ناس تقولك حرام عليك هتقطع عيشه هتؤذيه، كل هذا الكلام ليس عدلًا، لا بد أن تحافظ على حقوق الناس والمال العام كما أمرنا الله، حتى لو أخوك أو أقرب الناس إليك”.

     

    رمضان عبد المعز: المطلقون يدخلون في حرب يحاسبون عليها يوم القيامة

    قال الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، إن التسريح بإحسان أصبح غير موجود في المجتمع، والسيدات يعانين فى المحاكم، وأيضا الرجال محرومين من رؤية أبناؤهم.

    وتابع عبد المعز: “المجتمع يعاني، والأمر أصبح حربًا بين المطلقين، والأولاد يدفعون الثمن، وسيحاسب الآباء على هذا يوم القيامة، لأنهم يخالفون أوامر الله”.

    خالد الجندي ورمضان عبد المعز: إحنا شيوخ السلطان

    وفي وقت سابق، هاجم الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، من يصفون الشيوخ بأنهم سطحية سلطان، قائلًا: “إحنا شيوخ السلطان واللي ما يبقاش شيوخ السلطان تبقى نهايته قطران.. وهذا مذكور في القرآن”.

     

    الشيخ خالد الجندي عن عقاب الخائنين والجواسيس: يندبح (فيديو)

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق