• بحث عن
  • صيدلانية تقتل طفلتها بحبوب “الفيل الأزرق” في النزهة (تفاصيل)

    في واقعة مشابهة لأحداث فيلم “الفيل الأزرق” للمؤلف أحمد مراد، تمكنت أجهزة الأمن في القاهرة من إلقاء القبض على صيدلانية أبلغت بوفاة طفلتها بسبب التناول الخطأ للعقاقير، ليتم التأكد بعدها أنها قتلتها عن طريق أقراص “الفيل الأزرق”.

    وكانت نيابة النزهة تلقت بلاغًا من سيدة بوفاة ابنتها بسبب تناول عقاقير مخدرة عن طريق الخطأ، وتم إخطار النيابة والتي اكتشفت بعد محاصرة ربة المنزل ومواجهتها، لتعترف بجريمتها وقتلها لابنتها البالغة 6 سنوات.

    النيابة تحقق في واقعة حرق طفل من ذوي الإعاقة بأسيوط.. ومفاجأة بكاميرات المراقبة

    وفي وقت سابق، قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد محمد مهدي ومحمد سامي بدة، وسكرتارية خالد إسماعيل، اليوم الأربعاء، بمعاقبة سائقين اثنين بالسجن المُشدد لمدة ست سنوات للأول، والسجن نفس المدة للثاني؛ على خلفية اتهامهما في القضية رقم 6149 جنايات صان الحجر لسنة 2019، بحيازة كمية من مسحوق “الهيروين” المُخدر، فضلًا عن أسلحة نارية وبيضاء للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة.

    تعود تفاصيل القضية ليوم الأحد 5 مايو من العام الجاري، عندما تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط كل من: “فوزي.إ.ع.س” 29 سنة، سائق تروسيكل، و”الأسمر.ال.م.ش” 16 سنة، سائق “توك توك”، مُقيمان بمحافظة الدقهلية؛ بحوزة الأول سلاح ناري “فرد خرطوش” و16 لفافة لمسحوق “الهيروين” المُخدر، وبحوزة الثاني سلاح أبيض “سنجة” و9 لفافات “هيروين”.

    وتبين حيازة المتهمين للمضبوطات بقصد الإتجار، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهما محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق