• بحث عن
  • عاقبوه بالضرب في الشارع.. تفاصيل الصلح في واقعة اعتداء مراهق على فتاة بحدائق القبة

    شعبان بلال

    كشف المحامي طارق العوضي، عن تفاصيل اعتداء مراهق على فتاة أثناء مرورها في أحد شوارع حدائق القبة.
    وقال “العوضي” في تصريحات لـ “القاهرة 24″، إن الواقعة قبل أسبوع، مؤكدا أن الفتاة التي تدعى مريم حررت محضرا ضد الشاب بالاعتداء عليها وضربها بعد التصدي لمحاولات التحرش بها.

    وشدد على أن الفتاة مريم حصلت على فيديو الاعتداء عليها بعد أيام من الواقعة، ليتم استدعاء الشاب إلى النيابة والتحقيق معه، موضحا أنه بعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي استدعى رئيس مباحث حدائق القبة الشاب.

    أكد المحامي طارق العوضي، أنه ورده اتصال تليفوني من المقدم خالد سيف رئيس مباحث حدائق القبة وطلب رقم الفتاة وقام بالاتصال بها وجلس معها، مؤكدا أن والد الشاب تدخل وطلب من الفتاة الصلح.

    وتابع: الشاب اتروق في قسم الشرطة من والده اللي طالب الفتاة بضربه لكنها رفضت، موضحا أن والده وآخر مفوض عن الفتاة ضربوا الشاب في نفس المكان الذي اعتدى على الفتاة فيه كعقاب له، وتم تصويره فيديو، مؤكدا أن الواقعة انتهت بالصلح بين الطرفين.

    واعتدى شاب مراهق على فتاة أثناء عودتها من المدرسة في منطقة حدائق القبة، بعد انتظارها كل يوم ومعاكستها هي وزميلاتها بدون أي سبب.

    وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لاعتداء شاب مراهق على فتاة والاعتداء عليها بالضرب على وجهها بعد محاولة منع محاولات التحرش بها.

    وأكد أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه حرر محضرا للشاب لكن حسب ما ذكر أن هذا الشاب المراهق “مسنود”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق