• بحث عن
  • عباس أبو الحسن ينشر بوستر منفرد لـ”أشباح أوروبا”.. ويخطئ في موعد عرضه (صورة)

    إسلام دوام

    نشر الفنان عباس أبو الحسن، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بوستر منفرد للشخصية التي يقدمها خلال السياق الدرامي لفيلم “أشباح أوروبا”.

    وعلق عليها، قائلًا: “فيلم أشباح أوروبا يناير 2012 بجميع السينمات”، ويبدو أن الفنان أخطأ في كتابة موعد العرض فبدلًا من كتابة 2020 كتبه 2012.

    عباس أبو الحسن ينشر بوستر منفرد لدورة بفيلم “أشباح أوروبا”

     

    ويشارك في بطولة فيلم “أشباح أوروبا” عدد من النجوم أبرزهم، هيفاء وهبي، وباسم سمرة، وأحمد الفيشاوي، وأروى جودة، ومصطفى خاطر، والنجم السوري معتصم النهار، ومن إخراج محمد حماقي، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، وشريف يسري، ومحمد أبو السعد.

    بوستر عباس أبو الحسن بفيلم أشباح أوروبا
    بوستر عباس أبو الحسن بفيلم أشباح أوروبا

    ويعرض لعباس أبو الحسن خلال الفترة الحالية الجزء الثاني من فيلم” الكنز – الحب والمصير”، ويستكمل “الكنز 2” صراع الشخصیات من أجل الوصول إلى الكنز أو حمایته، مضحین في سبیل ذلك بحبهم أو بحیاتهم.

    ویوّصلنا الفیلم إلى سر الكنز وماهیته وكیف نحتفظ به، ونرى ذلك من خلال استكمال صراعات الشخصیات التي رأیناها في الجزء الأول؛ حتشبسوت وصراعها مع الكهنة وحبها للمهندس سننموت، وعلي الزیبق وصراعه مع الكلبي وحبه لابنته زینب وإلى أین ستصل المعركة بینهما وما هو ثمن الانتقام، وبشر باشا الضابط الكبیر الذي ضحي بأخیه وحبیبته من أجل مركزه وكیف سیعثر على دلیل الوصول للكنز، وكیف سیرزق بابنه حسن الذي سیظل یبحث عن الإرث المجهول لوالده.

    عباس أبو الحسن يوجة انتقاد حاد للمطاعم في مصر.. تعرف على السبب

    فيلم”الكنز 2″ من إخراج وقصة سینمائیة شریف عرفة، وقام بالتأليف عبد الرحیم كمال، ویضم عددًا ضخمًا من النجوم في مقدمته محمد سعد،محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل،أحمد مالك، عباس أبو الحسن،عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق