• بحث عن
  • لينا أحمد الفيشاوي تنهار من البكاء بعد قرار المحكمة (فيديو)

    إسلام دوام

    نشرت الفنانة لينا أحمد الفيشاوي ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام“، فيديو انهارت فيها من البكاء عبر خاصية الـ”ستوري”.

    وقالت لينا:”لا أستطيع أن أمنع نفسي من البكاء كثيرًا خاصة بعدما علمت بأن قرار منعي من السفر حالة النزول إلى مصر قد تم إلغاؤه والآن من شدة الفرح أستطيع العودة إلى مصر وزيارة عائلي”

    وكانت محكمة أسرة الخليفة أصدرت اليوم حكم بإلغاء قرار المنع من السفر وتراقب الوصول والذي سبق صدوره لصالح أحمد الفيشاوى بمنع نجلته لينا من السفر.

    شاهد لينا أحمد الفيشاوي تبكي بعد قرار المحكمة

     وجاء منطوق الحكم في القضية التي حملت رقم 1183 لسنة 2019 أسرة الخليفة، بقبول التظلم المقدم من “هند الحناوي” والدة الفتاة شكلا، وإلغاء الأمر الوقتي واعتباره كأن لم يكن وإلغاء كافة آثاره.

     وكان شعبان سعيد المحامي بالنقض وكيلًا عن هند الحناوي والدة لينا وطليقة “أحمد الفيشاوي” تظلم على قرار منع لينا من السفر، وقدم مستندات تدل على أن “الفيشاوي” متعسف مع الفتاة، وسبق له أن وافق على سفرها واختيار المدرسة الموجودة بها فى الخارج.

    وأصدرت المحكمة حكمها بعد حجز الدعوى للحكم وفحص الأوراق المقدمة من الدفاع.

    المحكمة تلغي قرار منع أبنة أحمد الفيشاوي من السفر بعد تظلم والدتها

    وكانت المحكمة في وقت سابق، قد قررت منع لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، من السفر، إلا أن والدتها قررت التظلم على الحكم، ليصدر قرار اليوم بالإلغاء، حيث جاء الحكم في الدعوى رقم 1183 لسنة 2019، إلغاء أمر منع السفر، واعتباره كأن لم يكن، وإلغاء كافة الآثار المترتبة عليه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق