الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي محمد الشرنوبي: سنرفع دعوى محاسبة على سارة الطباخ

القاهرة 24
فن
الخميس 28/نوفمبر/2019 - 12:15 ص

كشف حسام لطفي المستشار القانوني للفنان محمد الشرنوبي، بأنه سيقاضي المنتجة سارة الطباخ، بإقامة دعوى محاسبة، ويطالب فيها بكشف محاسبة كامل عن شراكة موكله مع الشركة.

وأشار لطفي، في تصريحات صحفية، أن جهود الوساطة التى كانت ستتم بين موكله والمنتجة لم تنجح بسبب رفض سارة المحاسبة و تمسكها بتنفيذ العقد.

وفي وقت سابق، أكد الدكتور حسام لطفي، محامى المطرب محمد الشرنوبي ، أن قرار وقف موكله عن الغناء الصادر من نقابة المهن الموسيقية قرار مؤقت حتى انتهاء التحقيقات التى تجريها النقابة.

وأضاف محامى محمد الشرنوبي ، خلال برنامج انسايدر، أن التحقيقات لم تكن كاملة، وأن المذكرة الذي تم تداولها هي مجرد مذكرة وليس قرار وأن قريباً كل هذا سينتهي إلى صفر .

بعد إيقافها لمحمد الشرنوبي.. سارة الطباخ: “خروجك من القمة يجدد طاقتك” (صورة)

قرار النقابة بمنع محمد الشرنوبي

يأتي ذلك بعدما قررت نقابة المهن الموسيقية، إيقاف المطرب محمد الشرنوبي، لحين حل النزاع مع المنتجة سارة الطباخ، وذلك على خلفية النزاع المطروح أمام النقابة منذ عدة أشهر، حيث اشتكت المنتجة سارة الطباخ، محمد الشرنوبي لعدم التزامه لتنفيذ عقد الاتفاق المبرم بينهما.

ونظرت النقابة هذا النزاع في ضوء أقوال الشاكية والمشكو في حقه، وفي ضوء المستندات المقدمة من كل منهما، وخلصت النقابة إلي القرار بوقف المطرب لحين حل النزاع وديًا أو قضائيًا.

وأصدرت سارة الطباخ، المنتجة والمسئولة عن كافة أعمال الشرنوبي، بيان تحذيري حذرت فيه شركات الإنتاج الفني والإعلاني والإعلامي من التعامل المباشر مع محمد الشرنوبي إلا من خلال شركتها، وذلك بعدما عملت بوجود مفاوضات من قبل بعض شركات الإنتاج للتعاقد معه.

وقالت الطباخ: ”إن شركة المنتجة سارة الطباخ هي الشركة الوحيدة والوكيل الحصري لإدارة أعمال الفنان محمد الشرنوبي، وذلك في كافة المجالات الفنية، وفقا للتعاقد المبرم بين شركة ايرث برودكشن والشرنوبي بتاريخ 1 سبتمبر 2017، وذلك خاصة بعدما علمت الشركة بوجود مفاوضات تتم بين بعض جهات الإنتاج الفني والشرنوبي وهو الأمر الذي يعد مخالفة قانونية جسيمة وفقا للتعاقد المبرم عام 2017″.

وتابعت: “ولهذا الأمر أصدرت الشركة هذا البيان للتوضيح وللعلم والتحذير جميع الجهات الانتاجية من التعاقد أو الاتفاق بشكل مباشر مع الفنان محمد الشرنوبي، لأن هذا الأمر يترتب عليه آثار ونشوء مسؤوليات قانونية حال مخالفة ذلك.

تابع مواقعنا