السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أستانا يحقق فوزه الأول في الدوري الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 28/نوفمبر/2019 - 09:30 م

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره أستانا الكازاخستاني بهدفين مقابل هدف على ملعب مونايتباسوفا في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي.

وشهد الشوط الأول، افتتاح مانشستر يونايتد التهديف عن طريق جيسي لينجارد في الدقيقة 10 من عمر المباراة، واستطاع مانشستر يونايتد في الحفاظ على تقدمه بهدف وسط محاولاته لتعزيز النتيجة طيلة فترة الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الشياطين الحمر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، كثّف فريق أستانا هجومه محاولًا العودة إلى اللقاء حتى سجل شومكو الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد تسديدة سكنت شباك الحارس لي جرانت في الدقيقة 55.

وعاد أستانا من جديد ليضرب شباك مانشستر يونايتد بالهدف الثاني في الدقيقة 62، عن طريق انتونيو روكافينا ليتقدم لفريقه قبل أن ينتهي اللقاء بفوز أستانا بهدفين مقابل هدف، ليحقق انتصاره الأول في مرحلة المجموعات.

وبهذه النتيجة رتفع رصيد النادي الكازاخستاني إلى 3 نقاط في المركز الأخير بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 10 نقاط في المركز الأول بعدما حسم تأهله إلى دور ال 16 في الجولة الماضية.

شاهد أهداف مباراة أستانا ضد مانشستر يونايتد 

https://youtu.be/C7T7CR_geoA

وكانت المباراة الأولي التي جمعت الفريقين في دور المجموعات انتهت بفوز الفريق الإنجليزي بهدف نظيف سجله جرينوود، علي ملعب أولد ترافورد ، معقل الشياطين الحمر.

تابع مواقعنا