الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطلة “game of thrones” في الأهرامات بصحبة محمد كريم (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 28/نوفمبر/2019 - 04:05 م

نشر النجم المصري العالمي محمد كريم فيديو له بصحبة الممثلة العالمية “ناتالي إيمانويل”، بطلة المسلسل الشهير صراع العروش “game of thrones”، أثناء زيارتهم لمنطقة أهرامات الجيزة صباح اليوم الخميس.

وظهرت النجمة العالمية في الفيديو الذي نشره كريم على حسابه بـ”انستجرام”، وهي تشيد يجمال الأهرامات وتصفها بـ”الرائعة”، كما أكدت حبها الشديد لمصر.

 

 

View this post on Instagram

 

. #ناتالي_ايمانويل بطلة game of thrones بصحبة المصري #محمد_كريم في #الأهرامات

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24news) on Nov 28, 2019 at 5:27am PST

وفي وقت سابق، وثقت النجمة العالمية الأنجليزية ناتالي إيمانويل، زيارتها إلى معالم الأقصر، بعدة صور لها داخل المعابد، وذلك على هامش حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدورته الـ 41، وذلك من خلال نشر الصور عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”.

 

و ظهرت إيمانويل في الصور بفستان أسود متوسط الطول، وعلقت على الصورة قائلة “مرحبا نفرتاري.. أهلًا بكم في المقبرة الأبدية”.

وكانت النجمة العالمية أعلنت مؤخرا، وصولها إلى مصر، لحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولى في دورته الـ 41، والتي بدأت يوم الخميس الماضي، من دار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن تظل في مصر حتى يوم 30 من نوفمبر الجاري.

يذكر أن النجمة العالمية الأنجليزية ناتالي إيمانويل قد شاركت بدور “ميساندى” في المسلسل الأسطوري Game Of” Thrones”، والتي تعلق بها الكثير من المشاهدين بسبب براعتها، وإتقانها لدورها في العمل.

وشاركت في سلسلة افلام “Fast And Furious” منذ الجزء السابع، الذي طرح في عام 2015، كما أنها ستشارك فى الجزء التاسع المقرر طرحه 2020.

تابع مواقعنا