الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أزمتها الصحية.. وفاء عامر تهدي فجر السعيد باقة ورد وتَعد بزيارتها في الكويت (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 28/نوفمبر/2019 - 02:12 م

حرصت الفنانة ريم البارودي، على زيارة الإعلامية الكويتية فجر السعيد، في المستشفى الذي تتواجد به بمدينة باريس عاصمة فرنسا، وذلك للاطمئنان على حالتها الصحية التي تحسنت مؤخرًا.

ونشرت النجمة وفاء عامر، فيديو لريم وهي بالمستشفى، خلال إهدائها للإعلامية باقات من الورد، والتي أرسلتها مع صديقتها حتى تطمئن على فجر السعيد متمنية لها الشفاء العاجل.

ظهرت فيه ريم وهي تهديها باقة من الورود معربة عن أمنياتها لها بالشفاء العاجل، وكذلك باقة ورود من الفنانة وفاء عامر لها، لترد السعيد قائلة: “أنتي ووفاء وأيتن كلكم حبايبي.. وفاء اسم غالي من الوفاء”.

وعلقت وفاء عامر: “حمد الله علي سلامتك يا فجر ويارب ما تشوفي شر وشكرًا، ريم الغالية أوووي على ذوقك وأمانة حملتها لك وعملتيها ربنا يخليكي لكل حبايبك وحزورك في الكويت الغالية علي قلبي”.

بينما ردت ريم البارودي: “شكرا أنك في حياتنا شكرا لاني بتعلم منك شكرا عشان الناس بقيت تقولي فيكي من وفاء عامر صباحك ورد وفل ياغالية”.

 

View this post on Instagram

 

حمد الله علي سلامتك يا فجر و ياااا رب ما تشوفي شر و شكرا ريم الغالية أوووري علي زوقك و أمانة حملتها لك و عملتيها @reemelbaroudyofficial @alsaeedfajer ربنا يخليكي لكل حبايبك و حزورك في الكويت الغالية علي قلبي

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on Nov 28, 2019 at 2:47am PST

تابع مواقعنا