الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات تعلن تغيير شعارها الرسمي

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 28/نوفمبر/2019 - 05:18 م

أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات“إيتيدا” اليوم، عن تغيير شعارها الرسمي الذي أطلقته بالتزامن مع إنشائها منذ 15 عامًا، بشعار آخر جديد يواكب التحديات الجارية، وقالت إنه سيتم الإعلان رسميًا عنه خلال معرض “Cairo ICT”.

وبحسب رئيس الهيئة هالة الجوهري، فإن الشعار الجديد مكون من ثلاثة ألوان رئيسية، وهي الأزرق ويشير إلى الثقة، والأخضر يشير إلى النمو، والأحمر ويقصد به توجيه وتحفيز الإبداع والبحث والتطوير.

وأضافت في مؤتمر صحفي، أن الهيئة تعمل في اطار 5 محاور أساسية وهي، دعم منظومة الصادرات، وتهيئة بيئة الأعمال، وتحفيز الإبداع، وريادة الأعمال، ودعم منظومة التحول الرقمي، ووضع منظومة متكاملة لتنمية القدرات البشرية.

مشيرة إلى توقيع الهيئة لاتفاقية تعاون مع 45 مستثمرًا أجنبيًا، خلال الفترة الماضية أتاحت 40 ألف فرصة عمل للكوادر المصرية في مجال تكنولوجيا المعلومات، مؤكدةً أنه تم ضخ 65 مليون دولار في شركات مصرية ناشئة، ليصل إجمالي ما تم ضخه في الشركات إلى 180 مليون دولار خلال 4 سنوات.

وبحسب الرئيس التنفيذي، فإن الهيئة تضع التجارة الإلكترونية على رأس أولوياتها خلال السنوات الأخيرة، وهو ما ظهر واضحًا من خلال المعدلات التي تحققت في هذا المجال.

مشيرةً إلى أن التطور التكنولوجي، كان له عظيم الأثر على نمو الصناعات الترفيهية بشكل عام، والتي استطاعت أن تحقق إيرادات ضخمة بلغت حوالي 120 مليار دولار أمريكي العام الماضي.

تابع مواقعنا