الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يويفا يعلن قائمة الأهداف واللاعبين المرشحين لحصد جائزة الأفضل في جولة دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الخميس 28/نوفمبر/2019 - 12:12 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قائمة اللاعبين المرشحين لحصد جائزة الأفضل عن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا التي اختتمت منافساتها أمس.

ويتنافس البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني الذي استطاع إحراز أربع أهداف في فوز فريقه بسداسية على النجم الأحمر على اللقب رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة بعدما أحرز هدف وصنع آخر في فوز فريقه على بروسيا دورتموند الألماني بثلاثية مقابل هدف.

وتضم القائمة أيضا الكوستاريكي كايلور نافاس حارس مرمي باريس سان جيرمان الذي أنقذ فريقه من الهزيمة أمام ريال مدريد في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، إلى جانب روميلو لوكاكو مهاجم  إنتر ميلان الإيطالي الذي أحرز هدفا وصنع هدفين اخرين في فوز فريقه أمام سلافيا براج بثلاثية مقابل هدف.

أما عن جائزة الهدف الأفضل فقد ضمت القائمة كلا من: هدف الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الايطالي الذي حصد نقاط الفوز لفريقه على نظيره أتلتيكو مدريد و سفين بيندر لاعب ليفركوزن عن هدفه في شباك لوكوموتيف موسكو الروسي.

وتنافس أيضا على نفس اللقب أليخاندرو جوميز لاعب أتالانتا عن هدفه في شباك دينامو زغرب، إلى جانب هدف لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الذي أحرزه في فوز علي سلافيا براغ.

تابع مواقعنا