الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المحكمة تلغي قرار منع لينا أحمد الفيشاوي من السفر بعد تظلم والدتها

القاهرة 24
أخبار
الخميس 28/نوفمبر/2019 - 05:27 م

قبلت محكمة الأسرة، اليوم الخميس، التظلم المقدم من طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، هند الحناوي، بعد تقدمها بطلب لإلغاء منع قرار ابنتها من السفر، وقررت المحكمة إلغاء القرار.

وكانت المحكمة في وقت سابق، قد قررت منع لينا الفيشاوي، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، من السفر، إلا أن والدتها قررت التظلم على الحكم، ليصدر قرار اليوم بالإلغاء، حيث جاء الحكم في الدعوى رقم 1183 لسنة 2019، إلغاء أمر منع السفر، واعتباره كأن لم يكن، وإلغاء كافة الآثار المترتبة عليه.

لينا أحمد الفيشاوي تتحدث عن علاقتها بجدتها

وفي وقت سابق، تحدثت لينا نجلة النجم أحمد فاروق الفيشاوي، عن طبيعة علاقتها بجدتها أم والدها الفنانة سمية الألفي، وذلك بعد تصريحات جدتها أمس في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي.

وصرحت لينا لـ”القاهرة 24”، أنه لا يوجد اتصال نهائي بينها وبين جدتها الفنانة سمية الألفي، منذ ذهابها لإنجلترا للدراسة هناك، وحتى بعد وفاة جدها الفنان الكبير فاروق الفيشاوي.

كما أكدت لينا على أن والدها الفنان أحمد الفيشاوي، لم يحاول التواصل معها ولو لمرة واحدة، حتى بعد تسديده مبلغ قيمته ربع مليون جنيه نفقة لها، بعدما رفعت طليقته هند الحناوي دعوى ضده مطالبة بمصاريف ابنتهما.

وأضافت، أنه لو لزم الأمر وعادت إلى وطنها مصر مرة أخرى، وتصالحت مع والدها، لن تقبل بالعيش مع زوجته المهندسة ندى الكامل، لأنها تحب والدتها جدًا وتقدر تعبها من أجلها.

سمية الألفي: “فاروق الفيشاوي بكى لأمي عندما علم أنني سأتزوج.. وكان نفسه يشوف “لينا” بنت أحمد”

 

وعبرت لينا، عن حزنها الشديد لفقدان جدها الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، والذي كان مقربًا منها ودائمًا التواصل معها، ولكن وافته المنية قبل أن تراه للمرة الأخيرة.

وفي نفس السياق، حلت الفنانة سمية الألفي ضيفة على برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة “النهار”، لتكشف عن الكثير من الأسرار في حياتها وسبب انفصالها الحقيقي عن زوجها الفنان الراحل.

تابع مواقعنا