• بحث عن
  • رانيا يوسف تكشف أسباب إطلالتها المحتشمة بختام مهرجان القاهرة

    كشفت الفنانة رانيا يوسف، على هامش حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي خلال دورته الـ41، السبب في إطلالتها المحتشمة، قائلة: “إنها قررت التغيير عن السابق وعما اعتادت الظهور به خلال الفترة الماضية من إطلالة جرئية، ولهذا قررت الظهور بإطلالة مختلفة حبًا في التغير هذا إلى جانب أنها وجدت الفستان مناسب لجسمها وشكلها وأعجبها بشكل شديد ومن ثم، قررت الظهور به خلال حفل الختام”.

    وأضافة رانيا، أنه تنتظر خلال الفترة الماضية، عرض كل من مسلسل “مملكة إبليس”، ومسلسل”الآنسة فرح”، خلال شهر يناير المقبل، هذا إلى جانب أنه ستيم عرض “مملكة إبليس” على إحدى المنصات الإلكترونية، بينما سيتم عرض “الآنسة فرح” على إحدى القنوات الفضائية.

    “كلاكيت ثاني مرة”.. رانيا يوسف تتألق بالأبيض خلال عرض “زافيرا” بمهرجان القاهرة 

    ويشهد حفل الختام تكريم مدير التصوير الإيطالي العالمي فيتوريو ستورارو، الحائز على أكثر من 50 جائزة دولية، منها 3 أوسكار، ومن ثم تبدأ مراسم تسليم جوائز مسابقات المهرجان المختلفة، بحضور لجان التحكيم، ونخبة من النجوم وصناع الأفلام، يسبق ذلك عرض فيديو قصير يستعرض ما حدث خلال الدورة 41.

     

    كما سيشهد ظهور خاص لناتالي إيمانويل، نجمة المسلسل الشهير “صراع العروش” خلال الحفل المقرر له أن يقتصر على تسليم الجوائز للفائزين، مع الاحتفاء بلجان التحكيم، حيث يتولى أعضاؤها تسليم الجوائز، على أن يعلن المحكمون أسباب الفوز بكل جائزة.

    وعرض مهرجان القاهرة السينمائي خلال دورته الـ41، 153 فيلمًا من 63 دولة، من بينها 35 في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

    وشهد حفل افتتاح الدورة 41 الأربعاء الماضي، عرض “الأيرلندي” للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وتكريم المخرج البريطاني تيري جيليام، بالجائزة التقديرية التي تحمل اسم فاتن حمامة، وتكريم المخرج المصري الكبير بنفس الجائزة، بينما حصلت منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق