الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لصالح الشركة المتحدة.. قصة القبض علي المنتج ياسر سليم بسبب شيكات بدون رصيد (التفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 04:30 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على المنتج ياسر سليم، الهارب من تنفيذ أحكام عليه بالحبس فى قضية شيكات بدون رصيد، لصالح الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

نستعرض لكم في التقرير، أهم المعلومات عن المنتج الهارب ياسر سليم بعد إلقاء القبض عليه:

المنتج ياسر سليم هو رجل أعمال ومنتج إعلامي، تولى نائب رئيس مجلس إدارة “مجموعة إعلام المصريين” منذ يناير 2018، والعضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة قناتي “العاصمة” و”الحياة” وراديو “drn” حتى أبريل 2018.

بدأ سليم رحلته في عالم “الميديا” منتجًا، وامتلك شركة دعاية وإعلان حملت اسم “Black and White”، بيراميدز ميديا. كما امتلك موقع “دوت مصر”، الإخباري، بعد فترة من وفاة رئيس تحريره، الصحفي عبد الله كمال، حتى يوليو 2016.

توسّع سليم في المجال، وأنتج برنامج “أنا مصر” على التليفزيون المصري في ديسمبر 2015 وبرامج أخرى، وشارك إعلاميون كثر في البرنامج منهم شريف عامر، ومحمد نشأت، وأماني الخياط، وإيمان الحصري، وريهام السهلي، ومعتز عبد الفتاح، ورضوى الشربيني، وداليا البحيرى.

وامتلك ياسر في يونيو 2014، بعض  أسهم جريدة “اليوم السابع” بعد فوز شركته بالحقوق التسويقية بالشراكة مع “Promomedia” المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس، وأصبح مسؤولًا عن الحقوق الحصرية لإعلانات الجريدة المطبوعة والموقع الإلكتروني.

في 9 مايو 2016، أُعلنت شراكة بين “Black and White” و”Synergy” في الإنتاج الدرامي، لصاحبها المنتج تامر مرسي، وأنتجت الشركتان أعمالًا عدة منها “الطبال، وأزمة نسب، و7 أرواح، وبلبل وحرمه، إعصار سونالي”، كما أنتجت “مأمون وشركاه، الزعيم عادل إمام، وأبو البنات، والقيصر، وشهادة ميلاد، وكفر دلهاب، وعفاريت عدلي علام”، ومن الألبومات الموسيقية التي أنتجتها الشركة، ألبومات للفنانين “محمد عباس، ومي حافظ، وهاني حسن الأسمر، ودينا عادل، وأيمن الجندي، ونور سليم، ومروة ناجي، وعبدة سليم”.

عاجل.. القبض على المنتج الهارب ياسر سليم

3 مناسبات فى مكان واحد.. عيد ميلاد هند صبرى وبوسى شلبي وذكرى زواج ياسر سليم (صور)

 

“إعلام المصريين” يطلب تغيير مجلس أمناء قناة الأهلي

بعد نجاحه في”الحياة اليوم”.. خالد أبو بكر ينتقل لمهمة جديدة بمجموعة “إعلام المصريين”

تابع مواقعنا