• بحث عن
  • محمد حفظي يكشف حصيلة تذاكر الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي

    سهر عوض

    كشف المنتج محمد حفظي، عن ثمن حصلية تذاكر الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي، والتي بدأت فعالياتها يوم 20 من نوفمبر الجاري وتختتم اليوم، من داخل دار الأوبرا المصرية.

    وقال خلال كلمته بحفل الختام الآن، إنه سعيد للغاية وفخور بنجاح هذه الدورة من المهرجان والتي شهدت حضورًا كبيرًا من الجمهور، كما أكد على أن ثمن حصيلة تذاكر المهرجان في هذا العام تخطت حاجز الـ40 ألف جنيه مصري.

    كما توجه بالشكر إلى كل من سانده ودعمه، وأولهم وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، واللجنة الاستشارية العليا ولكل الأعضاء لجان التحكيم.

    وأضاف: “سعيد أوي أن دا مهرجان دولة وتحت رعاية وزارة الثقافة المصرية، ووصل للنجاح دا، مؤكدًا على أن السينما ما هي إلا قوة الشعوب، كما توجه بالشكر للناقد السينمائي أحمد شوقي القائم بأعمال مدير المهرجان السابق وهو يوسف شريف رزق الله”.

    ويشهد حفل الختام، تكريم مدير التصوير الإيطالي العالمي فيتوريو ستورارو، الحائز على أكثر من 50 جائزة دولية، منها 3 أوسكار، ومن ثم تبدأ مراسم تسليم جوائز مسابقات المهرجان المختلفة، بحضور لجان التحكيم، ونخبة من النجوم وصناع الأفلام، يسبق ذلك عرض فيديو قصير يستعرض ما حدث خلال الدورة الـ41.

    كما يشهد ظهور خاص لناتالي إيمانويل، نجمة المسلسل الشهير “صراع العروش” خلال الحفل المقرر له أن يقتصر على تسليم الجوائز للفائزين، مع الاحتفاء بلجان التحكيم، حيث يتولى أعضاؤها تسليم الجوائز، على أن يعلن المحكمون أسباب الفوز بكل جائزة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق