• بحث عن
  • مصدر أمني يكشف تفاصيل القبض على المنتج ياسر سليم بسبب شيكات بدون رصيد

    كشف مصدر أمني، تفاصيل القبض على المنتج ياسر سليم ، بسبب شيكات بدون رصيد، لصالح الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

    وقال المصدر، إن رجال مباحث تنفيذ الأحكام قد كثفوا من تواجدهم في منطقة الأهرام، بعد أن وصلت إليهم معلومات عن تحركات رجل الأعمال الهارب، تسهل بتقديمه إلى الجهات المختصة تمهيدًا لتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة ضده في قضايا مختلفة غالبيتها شيكات بدون رصيد.

    من جهتها كشفت مصادر خاصة، عن أن الأجهزة الأمنية بدأت تحركاتها المكثفة لمطاردة الهارب وتتبع تحركاته ورصد الأماكن التي يتردد عليها، مع نشر بياناته في الأكمنة والدوريات الأمنية على الطرق ومداخل المدن، والموانئ والمنافذ البرية والمطارات، حتى لا يتمكن من الهرب مجددًا، وتوقعت المصادر أن يتم ضبطه بين لحظة وأخرى.

    وبعد إعداد الأكمنة وتوافر المعلومات الكاملة بتواجد ياسر سليم في أحد الأماكن، تمكنت قوة أمنية من القبض عليه تمهيدًا لتنفيذ أحكام سجنه، بحسب المصدر.

    المنتج ياسر سليم هو رجل أعمال ومنتج إعلامي تولي نائب رئيس مجلس إدارة “مجموعة إعلام المصريين” منذ يناير 2018، والعضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة قناتي “العاصمة” و”الحياة” وراديو “drn” منذ حتى أبريل 2018.

    بدأ العمل في الإعلام من خلال شراء أسهماً في “جريدة اليوم السابع” عام 2014، وأصبح مسؤولاً عن الحقوق الحصرية لإعلانات الجريدة المطبوعة والموقع الإلكتروني، وأنتج برنامج “أنا مصر” على “التلفزيون المصري” عام 2015، وفي عام 2016 اشترى “شركة بلاك آند وايت للدعاية والإعلان”، وموقع “دوت مصر” الإخباري.

     

    عاجل.. القبض على المنتج الهارب ياسر سليم

    3 مناسبات فى مكان واحد.. عيد ميلاد هند صبرى وبوسى شلبي وذكرى زواج ياسر سليم (صور)

    “إعلام المصريين” يطلب تغيير مجلس أمناء قناة الأهلي

    بعد نجاحه في”الحياة اليوم”.. خالد أبو بكر ينتقل لمهمة جديدة بمجموعة “إعلام المصريين”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق