• بحث عن
  • مطربة شابة تظهر بإطلالة غريبة على السجادة الحمراء في القاهرة السينمائي (صور)

    سهر عوض

    حضرت المطربة الشابة هدير نبيل، إلى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بدورته الـ41 والتي حملت اسم مديرها الراحل يوسف شريف رزق الله، وذلك بدار الأوبرا المصرية.

    وظهرت نبيل بإطلالة غريبة مرتدية فستانًا من الجلد الأسود قصير، وبشعر أصفر قصير أيضًا، كما وضعت مكياج حاد باللون الأسود لفت الأنظار.

    هدير نبيل في ختام القاهرة السينمائي هدير نبيل في ختام القاهرة السينمائي هدير نبيل في ختام القاهرة السينمائي هدير نبيل في ختام القاهرة السينمائي هدير نبيل في ختام القاهرة السينمائي

    جدير بالذكر أن “هدير” اعتمدت هذه الإطلالة الغريبة التي ترتبط في الأذهان بنجمات هوليوود، مؤخرًا في عدد من كليباتها، مما أثار حولها الكثير من الجدل.

    وطرحت “هدير” مؤخرًا كليب “حكايات الحب” الذي صورته في ماليزيا، وحقق في 3 أسابيع ما يقرب من نصف مليون مشاهدة.

    ويشهد حفل الختام، تكريم مدير التصوير الإيطالي العالمي فيتوريو ستورارو، الحائز على أكثر من 50 جائزة دولية، منها 3 أوسكار، ومن ثم تبدأ مراسم تسليم جوائز مسابقات المهرجان المختلفة، بحضور لجان التحكيم، ونخبة من النجوم وصناع الأفلام، يسبق ذلك عرض فيديو قصير يستعرض ما حدث خلال الدورة 41.

    وعرض مهرجان القاهرة السينمائي خلال دورته الـ41، 153 فيلمًا من 63 دولة، من بينها 35 في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

    وشهد حفل افتتاح الدورة 41 الأربعاء الماضي، عرض “الأيرلندي” للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وتكريم المخرج البريطاني تيري جيليام، بالجائزة التقديرية التي تحمل اسم فاتن حمامة، وتكريم المخرج المصري الكبير بنفس الجائزة، بينما حصلت منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق