الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحكومة تكشف مصير العاملين بالصحف القومية مع إطلاق البوابات الإلكترونية الرقمية

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 11:23 ص

كشف المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، حقيقة ما تردد من أنباء حول تسريح العاملين بالصحف القومية مع إطلاق البوابات الإلكترونية الرقمية للصحف.

وتواصل المركز مع الهيئة الوطنية للصحافة، والتي نفت تلك الأنباء، مُشددةً على سعي الدولة حاليًا لتطوير مؤسساتها الإعلامية القومية، ورفع كفاءة الكوادر البشرية بها، دون إلحاق أي ضرر بالصحفيين العاملين بها.

وأضافت، أنه في إطار حرص الدولة على بقاء وتدعيم الإعلام الوطني، والإشادة بدوره المساند للقضايا الوطنية، ودعم تلك التوجهات التي تدعم قضايا التنمية والإصلاح، تنظم الهيئة الوطنية للصحافة العديد من الدورات التدريبية التي تهدف إلى تدريب الصحفيين لتنمية مهاراتهم المهنية، فضلاً عن تطوير المواقع الإلكترونية وكيفية التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي من الناحية الإخبارية المختلفة، كما أن المنصات الجديدة توفر فرص عمل جديدة وتقدم محتوى متطور للإصدارات الورقية  للحفاظ على تميزها  واستمرارها.

وفي النهاية، ناشدت الهيئة جميع وسائل الإعلام والمواطنين تحري الدقة والموضوعية والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدى لإثارة البلبلة بين المواطنين.

تابع مواقعنا